وكيل أوقاف الإسكندرية: خطة لتوعية المواطنين بأراضى الوقف الأسبوع القادم

السبت، 13 أغسطس 2016 06:00 ص
وكيل أوقاف الإسكندرية: خطة لتوعية المواطنين بأراضى الوقف الأسبوع القادم اراضى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل أوقاف الإسكندرية، أن مديرية الأوقاف وضعت خطة تبداً فى تنفيذها بدءاً من الأحد القادم فى تنظيم ندوات توعوية للمواطنين والتى تتضمن موضوعات عن أراضى الوقف وضرورة المحافظة عليها.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، القوافل الدعوية ستكون برئاسة وكيل أوقاف الإسكندرية لتوضع عواقب الاستيلاء على أراضى الأوقاف وحرمة من يصمت عن هذه الكارثة والذى يعتبر مشاركاً فيها لصمته وعدم الإبلاغ عنها وعن المتسبب فى ذلك .

وأشار أن أراضى الأوقاف ينتفع بها الفقراء والمحتاجين والسلبية فى عدم حمايتها من السرقة فهو يقع عليه أثم السرقة وسرقة أموال الدولة والمحتاجين ، مؤكداً أن قيادات المديرية ستنتشر الأسبوع القادم لكى تبدأ فى المناطق التى تشتهر فيها سرقة أراضى الوقف وهى الجمرك وشرق.

وأوضح أن الندوات ستقيم على مدارس الأسبوع بموجب 3 ندوات أسبوعياً ويبدأ بها قيادات المديرية فى مسجد الشهداء بمصطفى كامل والتى يلقى فيها أولى الندوات الاسبوع القادم، بالإضافة إلى قيادات المديرية تلقى ندوات فى مسجد أبو العباس المرسى والمواساه والمساجد الكبرى، وذلك فى إطار توجيهات وتعليمات الدكتور مختار جمعة خلال اجتماعه الأخير مع الدعاة بمحافظة الإسكندرية.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة