نتانياهو يزعم: أنا أهتم بالفلسطينيين أكثر من قادتهم وزعمائهم

السبت، 13 أغسطس 2016 03:16 م
نتانياهو يزعم: أنا أهتم بالفلسطينيين أكثر من قادتهم وزعمائهم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" الإسرائيلية أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتانياهو، تطرق إلى قضية سرقة أموال المساعدات الإنسانية من قبل حركة حماس، زاعماً أنه يهتم بالفلسطينيين أكثر من قادتهم.

 

وقال نتانياهو، فى كلمة مسجلة باللغة الإنجليزية، نشرها على موقع "يوتيوب"، "المساعدات الحيوية التى تصل من دول فى أنحاء العالم تسلب من الفلسطينيين الأبرياء، وحماس استخدمت الأموال المسروقة لبناء آليات قتل من أجل قتل اليهود"، على حد قوله.

 

وأضاف نتانياهو، "أريد أن أسألكم من يهتم أكثر بالفلسطينيين؟ إسرائيل التى تسمح بإدخال المساعدة الإنسانية إلى غزة يومياً؟ أم حماس التى تسرق من الأطفال الفلسطينيين هذه المساعدات؟ سخرية حماس المتوحشة تمس بنا جميعاً".

 

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلى، "سأقول كلاماً لن يصدقه بعضكم، ولكن سأقوله لأنه يعكس الحقيقة، بصفتى رئيس الحكومة الإسرائيلى، أنا أهتم بالفلسطينيين أكثر مما يهتم بهم زعماؤهم.. نعم إسرائيل تهتم بالفلسطينيين أكثر مما يهتم بهم زعماؤهم"، على حد قوله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد

ااا

اقلة كلمة ابيحة دة ولا اعمل اية

عدد الردود 0

بواسطة:

طَي النسيان

معلوم....

والله كلامك صح يا عّم الحج، الفلسطينيون كرسوا حماسهم لمحاربة مصر ومحاولة زعزعة أمنها وسلامتها ونسيوا قضيتهم الكبري معاكم. علي الأقل انت بتوكلهم وتشربهم علشان يهاجموننا احنا مَش انتم.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed Ragab

moat

اليوم السابع ثقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة