أكرم القصاص - علا الشافعي

دونالد ترامب: انتخاب هيلارى يعنى اربع سنوات أخرى من حكم أوباما

السبت، 13 أغسطس 2016 04:47 ص
دونالد ترامب: انتخاب هيلارى يعنى اربع سنوات أخرى من حكم أوباما دونالد ترامب المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أن منافسته الديموقراطية هيلارى كلينتون ستكون سيئة للغاية لمستقبل الولايات المتحدة.

 

وأضاف - خلال مؤتمر انتخابى عقده الجمعة فى مدينة ألتونا فى ولاية بنسيلفانيا - إن الناخبين الامريكيين لا يتحملون انتخاب هيلارى نظرا لاوجه الشبه بينها وبين الرئيس الامريكى باراك أوباما.

 

وحذر من أن انتخاب هيلارى يعنى أربع سنوات اخرى من حكم أوباما وأربع سنوات اخرى من تنظيم داعش وأربع سنوات اخرى من ارتفاع الضرائب.

 

ووصف ترامب ، فى كلمته أمام حشد من أنصاره، أوباما بأنه أكبر من اثار الانقسامات فى الولايات المتحدة، مؤكدا أن أداءه سيئا، كما انه غير كفؤ.

 

وأشار ترامب الى ان التزوير فقط هو الذى يمكن أن يمنعه من الفوز فى ولاية بنسيلفانيا فى انتخابات الرئاسة فى نوفمبر القادم.

 

وقال انه يعتقد انه اذا استمرت عمليات التزوير ستكون هى السبب الوحيد فى خسارته فى بنسيلفانيا التى تعتبر من الولايات المتأرجحة.

 

وكان أحدث استطلاعات الرأى الذى اجرته شبكة "ان بى سي" بالتعاون مع صحيفة وول ستريت جورنال قد أظهر أن هيلارى تتقدم بفارق كبير على منافسها ترامب فى أربع من الولايات المتأرجحة وهى فلوريدا ونورث كارولينا وفرجينيا وكلورادو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة