بالصور.. وزير الداخلية الفرنسى: تأمين الطقوس الدينية مسئوليتنا ولن نتخلى عنها

السبت، 13 أغسطس 2016 12:21 م
بالصور.. وزير الداخلية الفرنسى: تأمين الطقوس الدينية مسئوليتنا ولن نتخلى عنها الشرطة الفرنسية تأمن الكنائس قى مدينة لورد
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه وزير الداخلية الفرنسى برنار كازنوف، اليوم السبت، إلى منطقة هوت بيرينيه بمدينة لورد، لتفقد الحالة الأمنية والقوات الموجودة والمكلفة بحماية المكان الذى يحتوى على أهم الكنائس الفرنسية التى يزورها المسيحيين من مختلف أنحاء العالم للتبارك بالسيدة العذراء، وجاءت الخطوة فى مواجهة لأى إرهاب محتمل قد يودى بحياة المئات.

ووفقا لصحيفة اويست فرانس، قال الوزير الفرنسى خلال لقائه بقادة القوات فى لورد، إن فترة الصيف التى نعيشها الآن تتطلب منا أن نكون على قدر كبير من اليقظة والتأهب وخاصة أن فرنسا أصبحت من أكثر بلدان العالم اضطهادا من الجمعات الإرهابية.

ومن ناحية أخرى لفت كازنوف أن تأمين الطقوس الدينية أمر هام للغاية، وأن جعل الجميع يؤدون طقوسهم الدينية فى أمان واطمئنان مهمة صعبة للغاية ولكنهم لن يتخلون عنها.

والجدير بالذكر أن وزير الداخلية الفرنسى برنار كازنوف أعلن مؤخرا أن بلاده ستقدم مقترحات لمواجهة الرسائل المشفرة التى يستخدمها الإرهابيين على نطاق واسع للتخطيط لهجمات، وقال أيضا إنه سيناقش فى بادئ الأمر مع نظيره الألمانى، مبادرة أوروبية بغية البدء فى خطة تحرك عالمية.


وزير الداخلية مع رجال الشرطة

كازنوف يصافح احد كوادر الشرطة

وزير الداخلية الفرنسى مع عمدة مدينة لورد وكاهن المدينة

كازنوف فى هوت بيرينيه الفرنسية

كازنوف يجتمع بقادة الشرطة

برنار كانوف يوجه كلمة لرجال الشرطة

كازنوف يخاطب احد الجنود

استنفار أمنى فى مدينة هوت بيرينيه

الحجاج الكاثوليك أمام الكنيسة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة