بالصور والفيديو..رئيس قطاع مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح خط القنطرة

السبت، 13 أغسطس 2016 06:15 م
بالصور والفيديو..رئيس قطاع مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح خط القنطرة المهندس محمد عبدالسلام رئيس قطاع الاسماعيلية لمياه الشرب والصرف
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالإسماعيلية، إن العطل الذى كانت تعانى منه محطة مياه القنطرة، كان عطلاً طارئاً نتيجة انفجار خط الـ600 لأنه تم تركيبه منذ أكثر من 30 عام ويحتاج إلى صيانة بصفة مستمرة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من إصلاح الخط بالكامل، والمياه تعمل الآن بصورة طبيعية ووصلت لكل أهالى القنطرة غرب.
 
 
 
 
 

المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف
وأوضح المهندس محمد عبدالسلام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المشكلة حدثت فى خط الـ 800 والذى كان مقرر إصلاحه خلال 12 ساعة، وتم إعلام المواطنين بذلك عن طريق وسائل الإعلام وبعض الميكروفونات فى الشوارع وفى المساجد، ولكن عقب إصلاح الخط انفجر خط آخر قدرته 600 نتيجة هبوط الأرض بجوار خط الـ800، وتم استدعاء فرق مجهزة من محطة مياه القنطرة والقطاع واستمرت عملية الاصلاح 3 أيام متتالية.
 
وأكد رئيس القطاع بأنه تم التعاقد على شراء 10 سيارات خزان استانلس لاستخدامها فى نقل مياه الشرب عند وجود أزمات أو أعطال تحتاج إلى مدة كبيرة.

أثناء ردم الخط
وكانت شركة مياه الشرب قد أعلنت ظهر الخميس الماضى عن انقطاع المياه من الساعة الثانية ظهر الخميس حتى الساعة الثانية من صباح الجمعة أى قطع المياه عن مركز ومدينة القنطرة غرب لمدة 12 ساعة لإصلاح خط الـ800 الخاص بالمحطة، ولكن منذ الخميس الماضى.
 
وأشرف على عملية الإصلاح المهندس محمد عبدالسلام رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس محمد ماضى رئيس قطاع القنطرة، بحضور السيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب عن القنطرة.
 
 
 

الانتهاء من إصلاح الخط

أحد الأجزاء المستبدلة فى الإصلاح

أحد المواسير التى تم استبدالها

العمال يردمون الخط

الانتهاء من عملية الردم

محطة مياه القنطرة
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة