"الشاطر": جوزيه حزين على الأهلى وأكد عدم دخوله النادى فى ظل وجود مجلس طاهر

السبت، 13 أغسطس 2016 11:47 م
"الشاطر": جوزيه حزين على الأهلى وأكد عدم دخوله النادى فى ظل وجود مجلس طاهر مانويل جوزيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى، عن حزنه الشديد من الحالة التى يمر بها المارد الأحمر فى الوقت الحالى، وخسائر البطولات التى تتوالى.

 

وأوضح الإعلامى إسلام الشاطر، خلال تقديم برنامجه "ملعب الشاطر"، أنه تحدث مع الساحر البرتغالى، وأعرب له الأخير عن حزنه من الحالة التى يمر بها الأهلى، كما أكد أنه لن يدخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، وفى ظل وجود مجلس محمود طاهر.

 

تابع إسلام الشاطر، أن بعض المحبين للنادى الأهلى حاولوا التدخل والصلح بين جوزيه ومجلس "طاهر"، إلا أن المحاولات لم تؤتى ثمارها، وما زالت حالة التوتر قائمة، ولن يعود جوزيه لقيادة الأحمر فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحــمد الاهلاوي

مـانـيـول جــوزيـه أعظم مدرب للأهلي وصاحب الإنجازات المذهلـة ! من ينساك ياساحر

جوزيـه أعظم إسم حُفِر بحروف من نور في قلوب الأهلويـة صاحب أعظم الإنجازات والبطولات للقلعة الحمراء اكثر من 20 بطولة محلية وقارية والمركز التالت عالميا وصاحب 18 فوز على الزمالك متتالية في مختلف البطولات وصاحب الفوز التاريخي في مباراة 6_1 الشهيرة وصاحب الفوز على الزمالك في مبارة القرن كما صنفها الخبراء في مبارة كاس مصر 4_3 وكيف كان يحول هزيمة الاهلي 3 مرات في المبارة إلى تعادل ثم فوز في النهاية هذا هو الساحر البرتغالي الذي عضقه وأحبه الجمهور الأهلاوي هذا هو جوزيـه الذي خلق عقدة رهيبة للزمالك ظلت طوال 12 عام ويزيد هذا هو جوزيه الذي تلاميذه كانوا يتلاعبون بالزمالك حسام البدري ومحمد يوسف .. مانيول جوزيه الذي خلق أخطر مثلث رعب هجومي عرفته الكرة المصرية فلافيو وتريكة ومتعب ثم إلى مربع رعب خطير بانضمام بركات للثالوث الخطير .. صاحب أقوى شخصية والذي كانت تظهر مهارته وعبقريته في المباريات الكبرى والهامة من ينسى مباراة الصفاقص الشهيرة التي فزنا بها قبل النهاية ب 3 دقائق في تونس وقد لعب هذه المبارة بأربع طرق مختلفة على مدار المباراة لدرجة أنه انهاها بطريقة 2_2_4 ... مانيول جوزيه هو الوحيد القادر على امتصاص غضب جمهور الأهلي الذي ولاول مرة يفقد بطولتين خلال 4 أيام والذي لأول مرة لم يحقق الاهلى فوزا واحدا في ارضه في بطولة المحموعات .. لابد من عودة جوزيه ومعه الخطيب لإدارة شئون الأهلي وعودى الأنضباط للفريق .. عودة جوزيـه ضرورية وواجبة في هذه المرحلــة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنى عبد الرحمن

صياد

السيد / جوزيه يصطاد فى المياه العكرة ، ولقد سجل سمعته عندما كان يجبر إدارة النادي الأعلى على شراء أحسن اللاعبين من الداخل والخارج وبهذا يضعف الأندية الاخرى ويكسب الأعلى واننى على يقين بانه مع الفريق الحالي لن يستطع عمل اي شيء ، ياحماة لديكم من المدربين الاكفاء المصريين والكورة مكسب وخسارة. وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة