الحكم بالسجن مدى الحياة على رجل من كاليفورنيا لقتله طالبا سعوديا

السبت، 13 أغسطس 2016 03:05 ص
الحكم بالسجن مدى الحياة على رجل من كاليفورنيا لقتله طالبا سعوديا عناصر من الشرطة الامريكية
لوس أنجليس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ممثلون للإدعاء إنه حُكم، أمس الجمعة، على رجل من جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة بالسجن مدى الحياة لقتله طعنا طالب هندسة من السعودية، كان الجانى قد التقى به بعد أن نشر الضحية إعلانا على الانترنت لبيع سيارته قبل عامين.

 

وعُثر على رفات القتيل عبد الله عبد اللطيف القاضى (23 عاما) على جانب طريق سريع فى بلدة إنديو الصحراوية الواقعة على بعد 200 كيلومتر شرقى لوس أنجليس فى أكتوبر  2014 بعد نحو شهر من اختفائه.

 

وكان القاضى قد شوهد آخر مرة فى مسكنه فى ضاحية ريسيدا فى لوس أنجليس فى 17 سبتمبر، وكان القاضى طالبا دوليا فى جامعة ولاية كاليفورينا بنورث ريدج.

 

وقالت السلطات إن القاتل أجوستين روسيندو فرنانديز(30 عاما) طعن القاضى حتى الموت فى ذلك اليوم عندما حضر إلى منزل الضحية لأخذ سيارة من طراز أودى أيه5 كان القاضى قد اتفق على أن يبيعها له مقابل 35 ألف دولار خلال لقاء جرى بينهما فى وقت سابق.

 

واحتفظ فرنانديز بالمبلغ واستولى على السيارة ثم تخلص من جثة القاضى فى الطريق. وقال ممثلو الإدعاء إن السيارة المسروقة عُثر عليها فيما بعد متوقفة عند شقة القاتل فى لونج بيتش، وحوكم فرنانديز فى يونيو وثبت إدانته بجريمة قتل من الدرجة الأولى فى قتل القاضى .

 

وذكر بيان أصدره مكتب المدعى بمنطقة لوس أنجليس أنه بموجب الحكم الذى صدر يوم الجمعة سيقضى فرنانديز فترة السجن مدى الحياة فى سجن الولاية دون احتمال الإفراج المشروط عنه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة