5 مزايا مثيرة للجدل ساعدت أبل فى تحويل الآيفون للهاتف الأفضل فى العالم

السبت، 13 أغسطس 2016 06:35 م
5 مزايا مثيرة للجدل ساعدت أبل فى تحويل الآيفون للهاتف الأفضل فى العالم أول هاتف ايفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت شركة أبل منذ عام 2007 وحتى الآن من بيع مليار هاتف آيفون حول العالم، وعلى الرغم من المنافسة الشرسة إلا أن الشركة الأمريكية ظلت متربعة على عرش الشركات المصنعة للهواتف الذكية فى العالم، وهو الأمر الذى تطلب خطوات وقرارات هامة لدعم هاتف آيفون بالشكل الكافى، وفيما يلى نرصد أهم تلك القرارات التى ساعدت فى جعل آيفون الهاتف الأفضل فى العالم.

 

-      

البطارية الثابتة بالهاتف

على عكس ما كان معتادا فى ذلك الوقت أطلقت شركة أبل أول هاتف آيفون الخاص بها مع بطارية غير قابلة للتبديل، وهو الأمر الذى اعتقده البعض غريبا، ولكن بعد ذلك علم الجميع أن أبل كانت على حق لأن هذه الميزة ساهمت فى إنتاج هواتف نحيفة.

-      

منفذ الشحن

فى عام 2012 أطلقت أبل تغييرا فى منفذ الشحن الخاص بالهاتف وكان قرارا مثيرا للجدل إلى حد كبير لأنه اضطر المستخدمين لتغيير جميع الملحقات الخاصة بهم، ولكن هذا المنفذ وفر وسيلة أسرع وأسهل للشحن.

-      

خرائط أبل

مع إطلاق آيفون 5 ضمت أبل لأول مرة تطبيق الخرائط الخاص بها، وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التى تعرضت لها، إلا أن الخدمة أثبتت نجاحها فيما بعد وخدمت أبل بشكل كبير فى مزايا أخرى لآيفون.

-      

الحجم الكبير

أطلقت شركة أبل هاتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس بحجم كبير غير مسبوق للشركة، وهو الأمر الذى آثار الجدل حول الهاتف، ولكن مع مرور الوقت تمكن من تحقيق أرقام قياسية فى المبيعات غير مسبوقة فى تاريخ أبل.

-      

منفذ السماعة

من المتوقع أن يأتى هاتف آيفون 7 القادم من أبل بدون منفذ لسماعة الرأس المعتادة، وهو الأمر الذى آثار الجدل قبل إطلاق الهاتف رسميا، ولكن من المتوقع أن تكون الميزة الجديدة من العلامات المميزة لهواتف المستقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة