خالد صلاح
}

الأهلي يؤكد شفاء وليد سليمان من آلام الوتر الوريدى

السبت، 13 أغسطس 2016 01:05 م
الأهلي يؤكد شفاء وليد سليمان من آلام الوتر الوريدى وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

انتهت آلام وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي فى الركبة حيث تخلّص اللاعب من الارتشاح الذى عانى منه خلال الأيام الماضية فى القدم بعد إصابته فى مباراة القمة أمام الزمالك بكدمة فى الوتر الوريدى.

إصابة وليد سليمان فى الوتر الوريدى

كان وليد سليمان قاد تعرض للإصابة فى الوتر الوريدى خلال لقاء الزمالك الاثنين الماضى فى نهائى كأس مصر الذى انتهى بفوز الأبيض (1_3)، وتسببت هذه الإصابة فى غياب اللاعب عن تدريبات فريقه الأخيرة..

ولم يُشارك وليد سليمان فى مباراة زيسكو الزامبى التى أُقيمت مساء أمس، الجمعة، بإستاد الجيش بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى ابطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل 2/2 وهو التعادل الذى بات معه تأهل الأهلي للمربع الذهبى شبه مُستحيل.

وليد سليمان مازال يُعانى من التهابات فى أصابع القدم

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي إن وليد سليمان مازال يعانى من بعض الالتهابات فى أوتار أصابع القدم، مؤكداً أن اللاعب أمامه من يومين إلى ثلاث أيام ليعود للمشاركة فى التدريبات بصورة طبيعية.

وليد سليمان يعود لتدريبات الأهلي خلال أيام

وأشار طبيب الأهلي إلى أن وليد سليمان سيُشارك فى تدريبات الفريق عند استئنافها الثلاثاء المقبل فى إطار استعدادا الفريق لمباراة أسيك الإيفوراى بملعب الأخير فى ختام منافسات دور الثمانية للبطولة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة