محلل أوكرانى لـ"اليوم السابع": مصر تتعرض لمؤامرة عالمية كبرى

الجمعة، 12 أغسطس 2016 07:55 م
محلل أوكرانى لـ"اليوم السابع": مصر تتعرض لمؤامرة عالمية كبرى محمد فرج الله المحلل الأوكرانى
كتب مؤمن مختار - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد فرج الله الإعلامى والمحلل السياسى الأوكرانى صاحب الأصول الفلسطينية، أن العلاقات الأوكرانية المصرية علاقات مظلومة، رغم عدم وجود أى شوائب سياسية بين البلدين، موضحاً أن مصر تتعرض لمؤامرة عالمية كبرى.

 

وأشار فرج الله فى تصريحات خاصة "اليوم السابع"، أن الشوائب فى العلاقات بين مصر وأوكرانيا توجد بين الشركاء بينهم، فمصر لديها علاقات سيئة بعض الشئ مع أمريكا التى تعد حليف لأوكرانيا، بينما يوجد لدى أوكرانيا مشاكل مع روسيا التى تعد حليف لمصر، ولكن يجب القول أن هناك علاقات تاريخية بين القاهرة وكييف منذ حرب القرم، كما تم الاكتشاف مؤخراً عن وجود محاولات لبناء أهرامات مصغرة فى أوكرانيا.

 

وأضاف المحلل الأوكرانى، "يجب القول أن العلاقات بين مصر وأوكرانيا يمكن استغلالها بالشكل الصحيح لتلعب دورا مهماً، فالبلدين أصبحا أعضاء غير دائمين فى مجلس الأمن وهما فاعلا خير ووسيط بين جميع الدول".


اليوم السابع مع محمد فرج الله الإعلامى والمحلل الأوكرانى

محمد فرج الله الإعلامى والمحلل الأوكرانى

الإعلامى والمحلل الأوكرانى محمد فرج الله

 


محمد فرج الله









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طيبي

روسيا والتحلوفات

ومن المستحسن ان تكون روسيا حاضرة في القنون الدولي وفي بناء الشرعية الدولية وهدا في مصالت الجميع ومن الصحيح ان يكون في العالم قطبين وليس قطبا واحد حثى ينعم العالم بالاستقرار وللابتعاد عن التدخولات في شؤن الدوال واني جد مسرور بي التقدم الدي يحصل من الجانب الروسي فكل الميادن العسكرية والاقتصادية وهدا شرف للعالم الحر واتمنى ان يتغير العالم الا الافضل ويزول القطب الواحد وتكون هناك اقطاب وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة