بالفيديو.. الشهابى يرفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلى بعد الخسارة

الجمعة، 12 أغسطس 2016 03:51 م
بالفيديو.. الشهابى يرفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلى بعد الخسارة اسلام الشهابي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض لاعب المنتخب المصرى إسلام الشهابى، لاعب الجودو مصافحة الإسرائيلى "أورى ششون" بعد اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بمدينة ريو دى جانيرو فى البرازيل.

وتعرض الشهابى للخسارة من اللاعب الإسرائيلى فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور خالد سعد

تصرف رياضى محترم من اللاعب الاسراءيلى و غير محترم من المصرى

تصرف سازج

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة عبدالله

كدة بقى انتصرنا

دة تصرف غير لائق وليس لة علاقة بالرياضة ويضعنا في موقف مخجل أمام الشعوب المتحضرة اية علاقة الرياضة بالمواقف السياسية طالما قبل أن يلعب علية ان يحترم الخصم والعرف والتقاليد . هل هناك نتيجة إيجابية لما صنعه? بالعكس هو عمل دعاية سلبية قد تؤثر على صورة مصر أمام المجتمع الدولي الرياضة أخلاق بعض النظر عن الموقف السياسي كدة بقى انتصرنا!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

تصرف طبيعى من كلا اللاعبين فى حضور ثقافة عامة تشكلت وعى كلا منهما ..

لا يجب ان نقف على حدود تقييم الفعل او رد الفعل كما اعتدنا فذلك لم ولن يفيدنا شيئا ولكن يجب اننقف بالتحليل والتمحيص لك أبعاد هذا السلوك توطئا لأخذه بالعلاج او المداواة .. وأقول : 1) اسرائيل كدولة هى دولة معتلة محتلة غاصبة واللاعب الاسرئيلى ليس مسؤلا عن ذلك 2) اسرائيل احتلت ارضا عربيا بمباركة العالم وكل العرب كانوا خاضعين لحكم الانتداب البريطانى وبمجرد اعلانها دولة اسرائيل فى 1948 اندفعت ميليشات الدول العربية لطرده وكانت أول هزيمة منيت بها الدول العربية على كل المستويات العسكرية والسياسية والدعائية .. الى أن أراد عبد الناصر استثمار الشعور العدائى العربى لاسرائيل فى دبك وسبك فروض ريادته وزعامته بمختلف طرق غبية أفادت اسرائيل كثيرا وأضرت بالامة وكانت هزيمة 67 ألة بالة وآية غاية على مثل هذا الفكر الخلقى العقيم الذى لا ينشد صوى تحقيق أطماعا شخصية بحت يحبك له ويدرج له مرتديا ثوب الحرية والنضال الوطنى وغيرها من تيمات وأفيشات لتجييش الشعور العام .. 3 ) احتلال اسرائيل لفلسطين بات أمر واقعا معترفا بها على كل المحافل الدولية وباتت دولة اسرائيل على الخارطة فى كل كتب التاريخ والجغرافيا 4 ) مسؤلية الاحتلال مسؤلية دولية عالمية يقع على عاتقنا القسط الأوفر منها فيما يوجب علينا أن نراجع أنفسنا وكل طرائق تفكيرنا كى نعالج الامور ونصل الى أفضل الحلول 5) وفى النهاية ليس من مصلحتنا ان ندفع شبابنا الى انتهاج مثل هذا السلوك العدوانى أمام الكاميرات فيما سيترجم ضدنا ويميد باسرائيل استغلاله استغلالا ماكرا فى دعم براءة رجالها وسمو أخلاقها بالمقارنة بعدوانيتنا نحن ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة