الغندور: مطالبة 3 حكام بإبعادى عن القائمة الدولية "عيب" ولا أجامل ابن أخى

الجمعة، 12 أغسطس 2016 04:59 م
الغندور: مطالبة 3 حكام بإبعادى عن القائمة الدولية "عيب" ولا أجامل ابن أخى جمال الغندور
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي جمال الغندور رئيس لجنة الحكام استياءه الشديد من مطالبة 3 حكام بأبعاده عن اختيار القائمة الدولية للحكام بداعى أنه يجامل ابن أخيه أحمد الغندور بترشيحه للقائمة.

قال الغندور إنه يرفض مطالبة هؤلاء الحكام له بالتنحى عن اختيار القائمة الدولية مشددا أن هذا الأمر من صميم عمله لأنه المسئول الأول والأخير عن الحكام .

وتابع إنه لم يحدث من قبل أن طلب بعض الحكام إبعاد رئيس اللجنة عن اختيار القائمة الدولية، مشيرا إلي أن هذه الخطوة تعتبر أمرا غاية في الخطورة رافضا فكرة التنحي عن ترشيح القائمة الدولية بسبب اتهامات مجاملة ابن أخيه، مردفا أن أحمد الغندور حكما مميزا ويتم ترشيحه للقائمة الدولية منذ ٣ سنوات ومن الظلم أن يتم إبعاده عن القائمة لأن عمه رئيس اللجنة.

كان 3 حكام قد عقدوا اجتماعا مع ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، وطلبوا منه إبعاد جمال الغندور عن اختيار القائمة الدولية للحكام منعا لمجاملة ابن أخيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

علشان جبان مش اهل ثقة

علشان انت جبان ومش اهل للثقة طلبوا كدة عندك 7 حكام دوليين ممنوع عليهم يحكموا مباريات الزمالك بعضهم بامر من مرتضى منصور والباقى ايدهم مرتعشة وركبهم بتخبط فى بعض لو فيه خطأ ضد الزمالك قصاد اى فريق بدليل شوف ابراهيم نور الدين والبنا وجريشة مثلاً حكموا كام ماتش للزمالك وهما دوليين الموسم المنقضى حتى محمد فاروق بيشوف مرتضى بيبقى مرعوش وانت نفسك اتشتمت اكثر من مرة من مرتضى ولم تقوى على الرد وحاجات كتير تانية ادت لحكامك مردود ان انت جبان ومش اهل ثقة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ إمام ( مصرى أصيل حر )

الإحساس مسئوليه

ده كمان لازم يبعدوك عن لجنة الحكام لأنك ياما جاملت نادى معين بحكام ملاكى لو فعلا مش ناوى تجامل إبن أخيك إبتعد عن قائمة إختيار الحكام الدوليين ومش عيب ده حتى فى الثانويه عندما يكون هناك إبن لمدرس فى لجنه معينه بيبعدوه عن المراقبه فى هذه اللجنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة