الأهلي يتحدى زيسكو فى مهمة "الثأر" والزحف نحو المربع الذهبى الأفريقى

الجمعة، 12 أغسطس 2016 09:00 ص
 الأهلي يتحدى زيسكو فى مهمة "الثأر" والزحف نحو المربع الذهبى الأفريقى فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة بالنادى الأهلى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، مباراة مهمة عندما يستضيف فريق زيسكو الزامبى باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويرفع الأهلى شعار "الثأر" والزحف نحو المربع الذهبى حيث يتطلع للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى بالبطولة الأفريقية والثأر من الخسارة أمام زيسكو بثلاثية مقابل هدفين وكذلك التأهل للدور قبل النهائى بعدما حقق فوزًا صعبًا على الوداد فى الجولة الماضية بالمغرب.

ويحتل الأهلى حاليًا المركز الرابع فى المجموعة برصيد أربعة نقاط خلف أسيك الإيفوارى صاحب المركز الثالث بنفس رصيد الأهلى لكن فارق الأهداف يُرجّح كفة بطل أبيدجان، فيما يحتل زيسكو المركز الثانى خلف الوداد بفارق الأهداف ولكل منهما 7 نقاط.

وفى نفس الوقت يسعى مارتن يول المدير الفنى للأهلى لمصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة كأس مصر الاثنين الماضى أمام الزمالك وهى الخسارة التى فجرت براكين الغضب داخل القلعة الحمراء، ومطالبة الجماهير بإقالة الهولندى مارتن يول المدير الفنى وتحميله مسئولية اهتزاز مستوى الفريق .

ويُدير مباراة اليوم الحكم الكاميرونى أليوم نيانت ويساعده مواطنيه ألفيس جاى نبوى نجييجويه والمساعد الثانى إيفارست منكواندى والحكم الرابع الكاميرونى ماندينج باكالى كوزماس والمراقب الجزائرى مالك على والمنسق العام النيجيرى بول ايكونج باسيى، ومن المقرر أن يحضر اللقاء ما يقرب من خمسة آلاف مُشجع وفقًا للموافقة الأمنية التى حصل عليها الأهلى خلال الفترة الماضية بحضور هذا العدد لقاء اليوم المُرتقب.

وأكد مارتن يول المدير الفنى للأهلى أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل للأهلى عن الفوز بها، لمواصلة مشواره فى البطولة، موضحًا أن الفريق "طوى" صفحة مباراة الزمالك فى نهائى الكأس والجميع فى الفريق لا يشغله حالياً إلا الفوز على بطل زامبيا اليوم، مشددًا على ضرورة تكاتف جهود الجميع لحسم المباراة التى تمثل خطوة مهمة فى مشوار الفريق نحو لقب البطولة الأغلى قاريًا، مؤكدًا أن الأهلى فريق كبير ولا يقف أمام خسارة أى بطولة وسوف يسعى لمواصلة مشواره فى دورى أبطال أفريقيا وصولاً إلى تحقيق اللقب والمشاركة فى كأس العالم للأندية، وأكد مارتن يول أن أكثر ما يقلقه فى لقاء اليوم هو الإجهاد فالفريق لعب 4 مباريات حاسمة فى 12 يومًا.

واستقر مارتن يول على إعادة التونسى على معلول لقيادة الجبهة اليسرى للفريق على حساب صبرى رحيل الذى ظهر بمستوى متواضع للغاية فى لقاء الزمالك بالكأس، فيما يفقد الفريق فى لقاء اليوم جهود نجمه وليد سليمان للإصابة فى الأنكل أمام الزمالك، ويعود المدرب الهولندى على خبرات حسام غالى وأحمد فتحى وعمرو جمال وعبد الله السعيد ورامى ربيعة.

فى المقابل، يتطلع الضيوف لتحقيق نتيجة جيدة بل والفوز من أجل الصعود للمربع الذهبى قبل الجولة الأخيرة أمام بطل المغرب، وأكد جورج لواندمينا المدير الفنى لزيسكو أنه حضر للقاهرة من أجل تكرار الفوز على بطل مصر بعدما فاز عليه فى لقاء الذهاب (2_3)، موضحًا أنه شاهد نهائى الكاس ويعلم أخطاء فريق الأهلى يتطلع لاستغلالها من أجل الفوز فى لقاء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي يوسف

ربنا يستر

ربنا يستر لمح يول بحجة الخسارة مقدما بانه خايف من الإجهاد لعب اربع مباريات في 12يوم مصيرية ما عندك مخطط أحمال ما عندك جهاز معاون بس حط التشكيلة الكويسة بدون فلسفة منك وخلي الإجهاد علينا والله يا عّم يول من ساعة ما جئت وانت يول وخراب علي الاهلي ،بيقول ماشي بطريق صحيح بالفريق هو بيعد فريق من الناشئين ولا ايه يا عّم يول خلي طاهر يسحبك الي دولاب البطولات عارف انت اخرك تجي تدرب مركز شبابنا علشان تعمل لنا فريق وشكرا لك

عدد الردود 0

بواسطة:

عفيفي

هل عالجت اخطاء ماتش الكأس ؟؟؟

هذا هو اهم شئ كنت منتظرك تقوله. يبدو ان لا عند خطة و لا استراتيجية و لا زلت تعتمد علي الوجوه القديمة. لما انت خايف من الاجهاد ما انت عندك لعيبة علي الدكة كلها حماس و نشاط و تريد ان تثبت نفسها. اين السولية و ميدو جابر ؟ دول لازم يكونوا اساسي في تشكيل الفريق منذ البداية مش تدفع بيهم في آخر الماتش بعد الفريق ما يكون وقع بدنيا. ربنا ياخدك انت و طاهر في ماتش واحد. قولوا آمين !

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

جماهير الاهلي تتوقع اي شي ولكنها لن تسكت في الحالتين

في حاله الهزيمه او التعادل يتأكد خروج الاهلي من بطوله افريقيا وان حدث ذالك ستكون هي الشعره التي ستأتي من بعدها الطوفان الذي سيكتسح المدير الفني ومن يقف خلف المدير الفني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة