أولمبياد 2016.. مدرب نيجيريا يدعم لاعبيه فى التمرد بمنافسات كرة القدم

الجمعة، 12 أغسطس 2016 08:31 م
أولمبياد 2016.. مدرب نيجيريا يدعم لاعبيه فى التمرد بمنافسات كرة القدم منتخب نيجيريا الاولمبى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر مدرب منتخب نيجيريا لكرة القدم المشارك فى ألعاب ريو 2016، سامسون سياسيا عن دعمه قرار لاعبيه بحال أرادوا مقاطعة المباراة مع الدنمارك فى ربع النهائى بشأن بدلات غير مدفوعة. 

وقال سياسيا لإذاعة نيجيرية: "لقد حصلنا على بدلات لمدة 11 يوماً فقط. لا يوجد أى مكافآت. ماذا عن كل الأشهر التى أمضيناها نتدرب فى نيجيريا وأتلانتا؟ هذا ليس عادلاً". 

وعرفت نيجيريا أزمات متلاحقة فى الألعاب الحالية. ومكث الفريق عدة أيام فى مقر معسكره فى أتلانتا قبل سفره إلى البرازيل، بسبب مشكلات فى تذاكر السفر، ثم توسّل اللاعبون سياسيا عدم الاستقالة من منصبه بعد الفوز على السويد. 

وأضاف سياسيا: "لم يتم احترامنا من عدة زوايا، من قبل وزارة الرياضة والاتحاد النيجيرى لكرة القدم. هل تتعاطون هكذا مع أبنائكم؟ لسنا اولاد شوارع"، مضيفا انه لم يقبض راتبه "منذ خمسة أشهر". 

وتابع: "الأوضاع كلها مقلوبة، والأولاد لا يريدون اللعب. مهما كان قراراهم أنا معهم، يحق لهم القتال من أجل رواتبهم". وتصدرت نيجيريا مجموعتها الثانية بفوزها على اليابان 5-4 والسويد 1-صفر، قبل خسارتها أمام كولومبيا صفر-2.

وتلتقى نيجيريا مع الدنمارك السبت فى سلفادور. وختم: "لا يمكننى القيام بأكثر مما قمت به لإيصال الفريق إلى هذا المستوى. لقد تعبت".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة