خالد صلاح
}

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يفتتح الشوارع المحيطة بقسم ثالث بالشيخ زايد

الجمعة، 12 أغسطس 2016 02:50 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يفتتح الشوارع المحيطة بقسم ثالث بالشيخ زايد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى
إضافة تعليق

تفقد، اليوم الجمعة، اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية فى زيارة ميدانية بنطاق حى ثالث الإسماعيلية لمتابعة الإجراءات التنفيذية لإعادة افتتاح الشارع الرئيسى أمام مقر قسم شرطة ثالث بمنطقة الشيخ زايد وعودة الشارع لطبيعته بعد أن ظل مغلقا لسنوات منذ الثورة.

 

رافق المحافظ خلال الجولة الأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى للمحافظة وعلى رجب رئيس المركز والمدينة ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث الإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وذلك فى استجابة من المحافظ لمطالب المواطنين بإعادة فتح الشوارع المغلقة منذ ثورة 25 يناير بنطاق أقسام الشرطة، وعدد من المؤسسات الحيوية لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن المواطنين وتسيير الحركة المرورية.

 

كما قام المحافظ ومدير الأمن بتفقد ومعاينة الأسوار المحيطة بالقسم ومراجعة ما سيتم تنفيذه لإعادة فتح الشارع مرة أخرى، والتأكيد على رفع كفاءته وتطويره، خاصة بعد استعادة الهدوء والاستقرار والأمان للشارع الإسماعيلى.

 

وذلك فى حضور جمع كبير من أهالى ومواطنى المنطقة، حيث تم استعراض ومناقشة المقترحات والحلول لإعادة فتح الشوارع المحيطة بالقسم، وتمت الموافقة على إعادة فتح جزء من الشارع الرئيسى أمام القسم لتسهيل حركة المرور للمواطنين بالمنطقة.

 

وأعرب الأهالى والمواطنون عن بالغ سعادتهم بإعادة فتح الشوارع وعودة الأوضاع إلى طبيعتها، مشيدين بجهود رجال الشرطة والجيش فى الحفاظ على أمن وآمان الوطن والمواطنين.

 


المحافظ ومدير الأمن أثناء الجولة

المحافظ يتفقد منطقة قسم شرطة حى ثالث

المحافظ ومدير الأمن يتفقدان محيط قسم ثالث

المحافظ ورئيس حى ثالث أثناء الجولة

المحافظ يتحدث إلى مدير الأمن

المحافظ ومدير الأمن فى حوار حول فتح باقى الشوارع

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة