تعطل قطار "الإسكندرية – دمياط" لأكثر من 3 ساعات بالقرب من محطة سيدى جابر

الخميس، 11 أغسطس 2016 09:51 م
تعطل قطار "الإسكندرية – دمياط" لأكثر من 3 ساعات بالقرب من محطة سيدى جابر تعطل قطار "الإسكندرية – دمياط"
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعطل القطار رقم 568 خط "الإسكندرية – دمياط"، لأكثر من 3 ساعات عن موعده الأصلى بالقرب من محطة سيدى جابر، مما تسبب فى حالة غضب واستياء بين الركاب.

وقال كيرلس مجدى أحد الركاب، كان من المفترض أن يتحرك القطار الساعة السادسة والنصف، لكنه تأخر كثيرا بسبب العطل، مطالبا بسرعة إصلاح العطل حتى يتسنى للركاب اللحاق بمصالحهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


رسالة أحد الركاب عبر واتس آب 

 

تعطل قطار "الإسكندرية – دمياط" لأكثر من ساعتين ونصف بالقرب من محطة سيدى جابر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو ياسين

إللى يشوف بلوة غيره يهون عليه بلوته

تعطل قطار "الإسكندرية – دمياط" لأكثر من 3 ساعات ( يوم وااااااااااااحد فقط ) !!!!!! قطار الزقازيق ــ طنطا يومياً تأخير من ساعة لساعتين منهم لله المسئولين عن هذا الخط مع إن الخط حيوى جدا جدا ويخدم 3 محافظات ( الشرقية ، الدقهلية ، الغربية ) وأغلبه من طلبة جامعة الأزهر ( تفهنا الأشراف ) ( جامعة طنطا ) وموظفين وعمال إلخ . ياريت صوتنا يوصل للمسئولين عن السكة الحديد حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو ياسين

إللى يشوف بلوة غيره يهون عليه بلوته

تعطل قطار "الإسكندرية – دمياط" لأكثر من 3 ساعات ( يوم وااااااااااااحد فقط ) !!!!!! قطار الزقازيق ــ طنطا يومياً تأخير من ساعة لساعتين منهم لله المسئولين عن هذا الخط مع إن الخط حيوى جدا جدا ويخدم 3 محافظات ( الشرقية ، الدقهلية ، الغربية ) وأغلبه من طلبة جامعة الأزهر ( جامعة طنطا ) وموظفين وعمال إلخ . ياريت صوتنا يوصل للمسئولين عن السكة الحديد حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة