تعرف على ردود فعل الثلاثى المصرى بعد التأهل لنهائى بطولة العالم للإسكواش

الخميس، 11 أغسطس 2016 01:08 ص
تعرف على ردود فعل الثلاثى المصرى بعد التأهل لنهائى بطولة العالم للإسكواش إسكواش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت روان العربى المتأهلة إلى نهائى بطولة العالم لناشئى الإسكواش والمقامة حاليًا ببولندا عن سعادتها بتأهلها للمباراة النهائية، قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أننى فى المباراة النهائية.. لقد كانت مباراة صعبة حقًا، أنا فقط أفكر فى عدم السماح بما حدث فى بريطانيا أن يحدث مرة أخرى، وتأكدوا أنا ركزت حتى نهاية المباراة".

وأضافت نوران جوهر، التى صعدت للمباراة النهائية خلال تصريحاتها لموقع اسكواش العالم، أنها سعيد للغاية وكانت تتوقع أن تكون المباراة طويلة مع بطلة ماليزيا، قائلة: "إنها موهوبة جدًا وهجماتها من كل مكان، وأنا سعيدة بما قدمته فى نهاية المطاف، وجاهزة للمباراة النهائية لحصد اللقب".

وقال سعد الدين أبو عيش: "سعيد للغاية بالتأهل للنهائى بعد أن انصب تركيزى على تحقيق الفوز لمواصلة المشوار، وقدمت عروضًا أفضل مما كنت عليه فى العام الماضى".

جدير بالذكر أن نوران جوهر تأهلت إلى الدور النهائى بمنافسات الناشئات بعد تغلبها على الماليزية سيفاسنجارى سرامنيان بنتيجة 3/0، كما تأهلت روان العربى إلى نفس الدور بعد التغلب على زميلتها هانيا الهمامى بنفس النتيجة فى الدور قبل النهائى للبطولة.

وفى منافسات الناشئين تأهل سعد الدين أبو عيش إلى الدور النهائى، بعد تغلبه على الباكستانى أسرار أحمد بنتيجة 3/1، فيما خسر يوسف إبراهيم بعد الخسارة من الماليزى اين يو نج بنتيجة 3/1 أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة