نجلة "ترامب": سأقوم بدور فى البيت الأبيض حال انتخاب والدى رئيسا

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 06:33 ص
نجلة "ترامب": سأقوم بدور فى البيت الأبيض  حال انتخاب والدى رئيسا ترامب وأبنته
( أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إيفانكا ترامب كريمة مرشح الرئاسة الأمريكية الجمهورى عن اعتزامها القيام بدور فى البيت الأبيض فى حال انتخاب والدها دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وقالت إيفانكا فى حديث مع مجلة " هاربرز بازار" إنه سيكون لها بلا شك دور فى البيت الأبيض فى إدارة دونالد ترامب إذا أصبح رئيسا، مشيرة إلى أنها ستركز على قضايا المرأة.

وأضافت إيفانكا التى كانت من ابرز الشخصيات فى المؤتمر العام للحزب الجمهورى الذى عقد فى الشهر الماضى فى ولاية أوهايو إن هناك العديد من القضايا التى تسعى إلى التركيز عليها من بينها المرأة ورعاية الطفل، وأوضحت إيفانكا البالغة من العمر ٣٤ عاما وأم لثلاثة أطفال أن تكاليف رعاية الأطفال أصبحت باهظة فى الولايات المتحدة إذ أنها أصبحت أكثر من تكلفة شراء منزل.

وحول دورها فى حملة والدها الانتخابية، قالت إن دورها حاليا هو ابنته فقط. وأكدت أن والدها اتخذ خطوة جريئة تطلبت منه تقديم كثير من التضحيات عندما قرر خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، وتابعت أنه عمل بالتعاون مع شقيقيها دونالد الابن وأريك بالإضافة إليها فى الشركة التى أقامها وتحمس لها كثيرا إلا أنه نحى كل ذلك جانبا من أجل ما يقوم به اليوم، مشددة على أنها فخورة بوالدها.

وحول علاقتها مع تشيلسى كلينتون ابنة المنافسة الديموقراطية هيلارى كلينتون، قالت إيفانكا إنها لا تزال تعتبرها من الأصدقاء المقربين. ووصفت هذه العلاقات بأنها جيدة، مشيرة إلى أنها لن تخوض الانتخابات لتولى أى منصب عام كما هو الحال بالنسبة لتشيلسى وبالتالى ستظل صداقتهما.

وأضافت إنها على الرغم من أنها لم تَر بعد مولود تشيلسى الجديد غير أنها أرسلت إليها هدية بهذه المناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة