أبدى بول إيجبوجان، المدير الفنى لنادى أنيمبا النيجيرى، ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام الزمالك، فى المباراة التى تجمعهما الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.
وقال بول ايجبوجان، فى تصريحات لموقع "سوبر سبورت" النيجيرى، "علينا تحقيق الفوز فى مباراة الأحد أمام الزمالك، إذا أردنا الحفاظ على آمالنا فى التأهل للدور نصف النهائى، أعتقد أنه يمكننا تحقيق ذلك".
أضاف المدير الفنى لنادى أنيمبا، "سيطرنا على مجريات المباراة الأولى التى جمعتنا بالزمالك والتى أقيمت على أرضية ممتلئة بمياه الأمطار، والزمالك فاز من لا شىء، فالهدف الذى سجله المنافس جاء بالصدفة ليس أكثر".
وكان الزمالك تغلب على أنيمبا بهدف دون مقابل سجله باسم مرسى، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية التى تضم أيضاً صن داونز بطل جنوب إفريقيا.
ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق ست نقاط على الزمالك صاحب المركز الثانى، فيما لا يظل رصيد أنيمبا خالياً من النقاط.