رئيس بعثة الفراعنة فى الأولمبياد يرفض الميدالية بـ"التجنيس"

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 10:25 م
رئيس بعثة الفراعنة فى الأولمبياد يرفض الميدالية بـ"التجنيس" هشام حطب

ريو دى جانيرو - رامى عبد الحميد

قال المهندس هشام حطب، رئيس البعثة المصرية، إنه اتفق مع البعثة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال على ضرورة متابعة اللاعبين والتشديد عليهم بعدم تناول أى أدوية أو عقاقير إلا بعد استطلاع رأى الأطباء، للتأكد من سلامتها أو خلوها من المواد المدرجة ضمن جدول مكافحة المنشطات.

وشدد "حطب" على أنه وأعضاء مجلس الادارة ووزارة الرياضة لم ولن يقبلوا بتجنيس لاعب حتى يحصل على ميدالية أولمبية لأن علم مصر لن يحمله سوى أبنائه فقط، ولن نلجأ مثلما يلجأ الآخرون فى بعض الدول.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة