درة لـ"خالد صلاح": أنتقى أعمالى الفنية وركزت جيدا فى"ليالى الحلمية".. لم أهاجم السعودية وعلى الصحافة "مراعاة ضميرها".. ومتصل يفاجئها: "تتجوزينى".. والفنانة التونسية :"يا رب تلاقى عروسة أحلى منى"

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 03:36 ص
درة لـ"خالد صلاح": أنتقى أعمالى الفنية وركزت جيدا فى"ليالى الحلمية".. لم أهاجم السعودية وعلى الصحافة "مراعاة ضميرها".. ومتصل يفاجئها: "تتجوزينى".. والفنانة التونسية :"يا رب تلاقى عروسة أحلى منى" الفنانة درة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكدت الفنانة درة، أنها تنتقى الأعمال الفنية التى تعرض عليها ولا تقبل كل ما يعرض عليها، مشيرة إلى تركيزها الكبير فى اختياراتها حيث كانت لها أعمال درامية فى تونس قبل المجئ إلى مصر.

 


وقالت درة، فى حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامجه "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إنها أولت تركيزا كبيرا فى مسلسل "ليالى الحلمية" الذي عرض فى رمضان الماضى، معربة عن حبها الشديد لهذا المسلسل منذ صغرها، حيث كانت تشاهده كثيرا آنذاك، وقبل عرض المسلسل الجديد منه قالت إن الأجزاء القديمة من هذا العمل الدرامى أفضل بكثير من الذى سيعرض حديثًا.

وعن حياتها الشخصية، أوضحت الفنانة التونسية، أنها لم تتحدث كثيرا وتفصح عما بداخلها فى هذه النقطة تحديدا، مضيفًا "الجواز نصيب، وأنا بالنسبالى الشخص المناسب هو الأهم، وأهلى متحضرين جدا وفاهمين إن هذا قرار شخصى وهما محترمين ده جدا".


وفاجأ متصل، الفنانة درة خلال حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، بطلب الزواج منها على الهواء بعد إعجابه بأدوارها الفنية التى تقدمها للجمهور، وكان رد فعل الفنانة بعد سماع تلك الكلمات الضحك، بينما قال خالد صلاح ضاحكًا "هتشغلنى خاطبة ولا إيه؟"، قبل أن ترد الفنانة:"يا رب تلاقى عروسة أحلى منى".

 

ونفت الفنانة التونسية، ما نسب إليها مؤخرًا بمهاجمتها المملكة العربية السعودية، بعد إعدام القيادى الشيعى باقر النمر منذ شهور قليلة، قائلة: "عمرى ما أهاجم السعودية.. لكن ممكن أهاجم إسرائيل"، وتابعت:"معرفش مين النمر ولا الأسد وعمرى ما هاجمت السعودية، ولا هتكلم فى السياسة، ولازم الصحافة تراعى ضميرها ومينفعش أنزل حاجة زى كده".

 

 

وأضافت درة، أن هناك الكثير من الشائعات تخرج عليها، لكن كانت تلك الشائعات منها هى شخصيًا، حيث كتبت على صفحتها على "فيس بوك"، إنها اعتزلت الفن وستسافر إلى بلد آخر لبدء حياة جديدة، لكن عندما شعرت بأن جمهورها حَزِن عليها خرجت لتقول إن هذه "كذبة أبريل".

بالفيديو..خالد صلاح يعرض بـ"على هوى مصر" مشهدا... by youm7

درة لـ"خالد صلاح": أنتقى أعمالى الفنية.... by youm7


درة لـ"خالد صلاح": عمرى ما أهاجم السعودية ولازم... by youm7

متصل يفاجئ "درة" بـ"على هوى مصر": تتجوزينى.... by youm7

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة