بالصور.. وزيرة الهجرة: مواقع التواصل تنقل صور خاطئة عن مصر للمقيمين فى الخارج

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 12:53 م
بالصور.. وزيرة الهجرة: مواقع التواصل تنقل صور خاطئة عن مصر للمقيمين فى الخارج نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب ـ هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن هناك بعض المواقع التى تنشر أخبار مغلوطة بهدف النيل من الشعب المصرى بالخارج وتشويه صورة البلد، وتصدير مشهد عدم الاستقرار وانتشار الفوضى فى البلاد، وهذه الأخبار جميعها مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، وعلى أبناء مصر فى الخارج توضيح هذه الصورة الخاطئة.

وأضافت مكرم، خلال كلمتها، اليوم الأربعاء، أثناء زيارة وفد من أبناء الجيل الثانى والثالث من أبناء الجالية المصرية فى فرنسا للبرلمان المصرى، أن وسائل التواصل تنقل أخبار جميعها مغلوطة عكس ما يحدث على أرض الواقع، فمصر تنعم بالأمن والرخاء والأمان، ولكن هؤلاء ينشرون السلبيات فقط، وهنا يأتى دور أبناء مصر المقيمين فى الخارج، الذين يجب عليهم أن يكونوا سفراء لنا فى الدول المتواجدين فيها عليهم أن يوضحوا حقيقة هذه الصورة الخاطئة.

وتابعت، أن الشعب المصرى نسيج واحد ولا يوجد فتنة طائفة، كما يصدر هؤلاء المغرضين الذين يريدون أن ينالوا من أبناء الشعب ويستغلون ضعاف النفوس فى بعض المناطق العشوائية وشديدة الفقر من أجل خلخلة العلاقة بين أبناء الشعب المصرى، موضحة أن مصر على الرغم من حربها على الإرهاب إلا أنها مازالت واقفة على قدميها، وهذا خير دليل على وحدة الصف.

واستطردت وزيرة المصريين بالخارج، أن أبناء مصر بالخارج لا يقلون وطنية عن أبنائها فى الداخل، ولهذا فعليهم ان يتحملوا مسئولية تصحيح الصورة الخاطئة التى يصدرها البعض عبر مواقع التواصل.

 

 


السيد الشريف وكيل مجلس النواب اثناء كلمته امام الوفد المصري المقيم بفرنسا

السيد الشريف وكيل المجلس

الوكيلين السيد الشريف وسليمان وهدان

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة اثناء كلمتها

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ونواب البرلمان اثناء اجتماعهم مع الجالية المصرية بفرنسا

الجالية المصرية بفرنسا بمجلس النواب

احدى المصريات المقيمات بفرنسا تقوم بتصوير وقائع الجلسة

الجالية المصرية بفرنسا بمجلس النواب

الجالية المصرية بفرنسا بمجلس النواب

جانب من الحضور

احد المصريات المقيمن بفرنسا تقوم برفع علم مصر

جانب من الحضور

جانب من الحضور

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة اثناء كلمتها

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

هي دي الحقيقه

المصريين في الخارج دول مش اجانب او خواجات مش عارفين اللي بيحصل في البلد لأن عندهم قرايب و اصحاب و اهل بيعرفوهم اللي بيحصل و اللي بيحصل ميتهيأليش انه يرضي اي حد من ضرب في سيناء و اسعار بتغلى و تعلى كل يوم و الدولار اللي عمال يزيد بجنان و جرائم على كل شكل و لون يشيب لها الولدان و مشاكل بين المسلمين و النصارى في اماكن كثيره سواء على اسباب مهمه مثل العباده او اسباب تافهه مثل لعب الأطفال او معاكسة فتاه .... هوه دا الحال بلا كذب او تجميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة