"الأموال العامة": استمعنا لتسجيلات واقعة "رشوة مأمورى الضرائب" منذ شهر

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 02:34 م
"الأموال العامة": استمعنا لتسجيلات واقعة "رشوة مأمورى الضرائب" منذ شهر رشوة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر قضائى بنيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، أن النيابة استمعت لتسجيلات هيئة الرقابة الإدارية فى واقعة تلقى 3 من مأمورى الضرائب بإدارة المهن الحرة، رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه من الخبير المثمن "نادر خزام"، منذ شهر.

 

كما كشف المصدر، أن التسجيلات أثبتت صحة الواقعة من خلال اتفاق المتهم الأول "ج. ب" الحصول على مبلغ مالى من المتهم "نادر خزام" مقابل إعداد ميزانيات وتسوية معاملات ضريبية لإحدى الشركات، كما استدعت النيابة ضباط الرقابة الإدارية التى تولوا ضبط المتهمين، للاستماع لشهادتهم.

 

وأكدت نيابة الأموال العامة، أنه من المقرر أن تواجه المتهمين غدا بالتسجيلات التى حصلت عليها من تحريات الرقابة الإدارية، وأن يتم استدعاء شهود جدد.

 

وذكر المصدر أن نادر خزام اعترف فى التحقيقات، بأن المتهمين طلبوا منه الرشوة، وهو لم يعرضها عليهم، ووافق على طلبهم خوفا من إلحاق الضرر بهم.

 

وكانت نيابة الأموال العامة، أمرت أمس الثلاثاء، بحبس 3 من مأمورى الضرائب بإدارة المهن الحرة، و"نادر خزام" رئيس مجلس إدارة مجموعة خزام للتثمين العقارى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهم بتلقى رشوة قدرها 50 ألف جنيه.

 

وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة تهمة قبول رشوة مالية من شأنها الإخلاء بعمل من أعمال وظيفتهم، ووجهت للمتهم الرابع "نادر خزام" تهمة عرض رشوة على المتهمين.

 

وضمت قائمة المتهمين بالقضية كل من "ج. ب" رئيس مأمورية ضرائب، و"م. ع" مدير عام بمصلحة الضرائب، ونادر خزام، الخبير المثمن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة