إخلاء سبيل شاب أردنى متهم بالنصب على مواطن فى 80 ألف دولار ببولاق

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 04:29 م
إخلاء سبيل شاب أردنى متهم بالنصب على مواطن فى 80 ألف دولار ببولاق دولارات

كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة بولاق أبو العلا، برئاسة المستشار عمرو غراب، رئيس النيابة، إخلاء سبيل شاب أردنى عقب اتهامه بالنصب على تاجر صعيدى، والاستيلاء على أمواله أمام البنك الأهلى.

كشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ لقسم شرطة بولاق أبو العلا من تاجر من محافظات الصعيد يتهم شابا بالنصب عليه والاستيلاء على 80 ألف دولار، بحجة تشغيلها فى مجال المقاولات.

وأفاد المبلغ أن المتهم طلب منه إكمال المبلغ إلى 100 ألف دولار حتى يستطيع أن يرد له الأرباح بنسبة كبيرة، ولكنه شك فى أمره، وطلب منه مقابلته أمام البنك الأهلى لإعطائه باقى المبلغ حتى تم ضبطه.

وبمواجهته أمام النيابة أنكر تحصله على أموال من المجنى عليه، فأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث عن الواقعة، والتى لم تثبت وجود ما يؤكد كلام المبلغ فتم إخلاء سبيله.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة