أخبار برشلونة اليوم.. طموح البارسا أعلى من البطولات المحلية

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 03:29 م
أخبار برشلونة اليوم.. طموح البارسا أعلى من البطولات المحلية الإسبانى جوسيب ماريا بارتوميو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسبانى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، الشكر للاعبى الفريق الكتالونى، مؤكدا أن مجهودهم هو السبب وراء إنجازات النادى، قبل لقاء سامبدوريا الإيطالى بكأس يوهان جامبر الليلة.
رئيس نادى برشلونة يؤكد أنهم الأفضل فى العالم

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة قال خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم، الأربعاء، قبل مباراة كأس يوهان جامبر المقرر إقامتها الليلة، "نحن أفضل نادى فى العالم ونملك أعلى علامة تجارية، ورغم ذلك لم نفقد تاريخنا وجذورنا وجوهرنا، وهذا ما يجعلنا مختلفين".

بارتوميو يؤكد أن هدفه الوحيد هو المنافسة على البطولات العالمية

أكد رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن الهدف الوحيد الذى يرغب فى تحقيقه دائما هو أن يظل الفريق الكتالونى الأكثر إعجابا وإثارة على مستوى الرياضة العالمية، والتوقف عن التفكير فى المنافسات المحلية والاهتمام بالمنافسات الدولية والأرقام القياسية.
وأضاف بارتوميو، أنه على الرغم من أن عدد أعضاء نادى برشلونة لا يتعدى الـ 157 ألف عضو إلا أنه لديه مشجعين ومعجبين من جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يلتقى فريق برشلونة مع فريق سامبدوريا الإيطالى فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بمنافسات كأس يوهان جامبر على ملعب كامب نو.

يذكر أن الفريق الكتالونى التقى بنظيره الإيطالى فى منافسات كأس يوهان جامبر عام 1992 وعام 1997، وانتهى اللقاءان بفوز الفريق الكتالونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة