خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

شعب بيفرح بـ«قليله»

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 10:01 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعب بيفرح بـ«قليله»

إحنا غلابة قوى يا سيد، وأقل حاجة بتفرحنا، شوف مثلا خبر صغير، بمبلغ صغير زى ده، ممكن يخلى ناس قد إيه تتشقلب من الفرحة، لجنة الاقتراحات بالبرلمان توافق على قانون يمنح الطفل المعاق 500 جنيه معاشا شهريا، بزيادة 100 جنيه سنويا حتى بلوغ 21 سنة، شكرا للبرلمان وللدولة على ترك فتافيت الكحكة للفقراء، اللهم زد لهم فى كحكتهم، ولا تحرمنا فتافيتهم.

الصمت حرام على الفساد


لماذا لا تفكر الحكومة فى محاسبة ومعاقبة المقصرين، من صغار الموظفين إلى كبارهم؟ فسر أزمات وفساد وفشل البلد ككل يكمن فى العبارة المشهورة «شغل موظفين» أو «شغل حكومة»، فى كل مؤسسات وهيئات الدولة والمحافظات والأحياء، دولة الفساد والإهمال العتيقة تضرب بجذورها فى كل شىء، ومن أمن العقوبة سرق وفسد وأهمل واستحق لقب موظف حكومة.. للأسف يبدو الكلام- من فرط فساد الدولة- ساذجا، ولكن الصمت حرام شرعا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

فســـــــاد تحـــــت حمايــــــة القانــــــــون

هناك مؤسسات "ذات طبيعة خاصة" يحميها القانون من المراقبة والمحاسبة بحجة الحفاظ على الآمن القومى واعتبارات المصلحة العامة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

النائب محمد السادان فى البرلمان يطالب بتوضيح

وبيان من الحكومه عما يتقاضاه الساده العسكرين والمعينين -فى مناصب عليا فى البلاد وكيفية جمعهم بين مايتقاضونه من جهتهم الاصليه ومن الجهة التى يعملون بها الان***الرجل فقط يريد بيانا وتوضيحا***كان الرد من رئيس البرلمان***قطع الميكرفون عن النائب **وعلق قائلا القوات المسلحه هى درع الوطن وحامى حماه وهى وهى وهى وهى وهى وهى****السؤال ماعلاقة ما طلبه النائب بما خطبه رئيس البرلمان****ويشاء القدر ويتكرر نفس الموضوع فى نفس الاسبوع فى موضوع فرض ضريبه على المواطنين لصالح القضاه***سال احد النواب لماذا والمواطن كفاه مافيه والقضاه دخلهم ليس بالقليل**قاطعه رئيس البرلمان قائلا له اسكت**القضاه هم درع البلد وعمود البلد ووووووووووووووووو***

عدد الردود 0

بواسطة:

mena

بدون عنوان

المقالة متحتاجش لتعليق تحتاج فقط لتصفيق ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

أصل الكعكه تقيله علي صحة الغلبان

بدون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة