وصول 21 مولدًا كهربائيًا للعريش هدية من القوات المسلحة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 12:24 م
وصول 21 مولدًا كهربائيًا  للعريش هدية من القوات المسلحة مولد كهرباء - ارشيفيه

شمال سيناء ـ محمد حسين

أعلنت محافظة شمال سيناء اليوم فى بيان لها ان القوات المسلحة منحت محافظة شمال سيناء 21 مولدا للكهرباء يمشتملاتها لدعم قطاع المياه بمحافظة شمال سيناء وخاصة مدينتي رفح والشيخ زويد.

وجاء فى البيان أن القوات المسلحة قدمت عدد واحد مولد بقدرة 500 كيلو فولت أمبير، 20 مولد بقدرة 100 كيلو فولت أمبير، و24 غشاء لتحلية مياه البحر، و2 طلمبة غسيل كيماوي، وطلمبة مياه منتجه، و8 ميكانيكل سيل طلمبات الضغط العالي، 8 ميكانيكل سيل طلمبات التغذية، و8 رولمان بلي طلمبات التغذية، و8 رولمان بلي طلمبات المياه المنتجة، و16 عداد ضغط عالي، و8 طلمبات حقن كيماويات، 240 شمعة فلتر حقن 40 بوصة، وذلك لصالح محطات تحلية ورفع المياه بمدينتي رفح والشيخ زويد والقري التابعة لهما.

واوضح البيان أن القوات المسلحة تقوم بإحلال وتجديد عدد 8 آبار للمياه بمدينة رفح، و8 آبار أخري بمدينة الشيخ زويد، بجانب صيانة 6 آبار بمدينة رفح ، و6 آبار أخري بمدينة الشيخ زويد، صيانة شاملة بكافة مشتملاتها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة