أكرم القصاص - علا الشافعي

مدينة شرم الشيخ تستقبل حفلا للمطرب اللبنانى "مروان الشامى" ‎20 أغسطس

الإثنين، 01 أغسطس 2016 07:00 ص
مدينة شرم الشيخ تستقبل حفلا للمطرب اللبنانى "مروان الشامى" ‎20 أغسطس مدينة شرم الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المطرب اللبنانى مروان الشامى لإحياء حفل غنائى، يوم السبت الموافق 20 أغسطس الجارى فى أحد المنتجعات السياحية الشهيرة فى مدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر أن يغنى "مروان الشامى" باقة من أشهر أغانية، منها أغنية "شو هيدا"، "يا سعدى"، "شو عاملة الليلة"، "فيكى تحلى"، ويشهد الحفل حضورًا جماهيريًا مكثفًا من كل عشاق "مروان الشامى" ومحبيه من جميع الدول العربية.

يذكر أن المطرب اللبنانى مروان الشامى، درس الغناء الشرقى والعزف على آلة العود فى المعهد الوطنى للموسيقى فى لبنان، وقد شارك فى مطلع التسعينات فى حفلات كبار الفنانين أمثال وديع الصافى، جورج وسوف، راغب علامة، وعمر دياب سواءً فى لبنان أو فى العالم.

ومن جانبه، أكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من إقامة الحفلات، توجيه رسالة طمأنينة وسلام لكل سياح العالم وإظهار أن مصر وشرم الشيخ بلد الأمن والأمان.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد إقامة العديد من تنظيم الدعوات والمؤتمرات والحفلات الكبرى، يأتى ذلك لحرص الدولة على دعم القطاع السياحى وتقديم كل الدعم من أجل عودة حركة السياحة وأيضا الجهود المبذولة من وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، لعودة حركة السياحة.



ميريام فارس تشارك جمهورها بصور وفيديو من حفل شرم الشيخ الأخير








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة