عمرو جمال يكشف عن رسالة مارتن يول وأسباب السقوط المتكرر

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:49 م
عمرو جمال يكشف عن رسالة مارتن يول وأسباب السقوط المتكرر عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي عن رسالة مارتن يول المدير الفني للفريق له ، حيث أكد له المدرب الهولندي أنه سعيد بمستواه في الفترة الأخيرة، مطالباً عمرو جمال بالاستمرار في اللعب كمحطة لزملائه وسط دفاعات الفرق المنافسة.

عمرو جمال يكشف سبب سقوطه المتكرر


وقال عمرو جمال في تصريحات لقناة النهار مع الإعلامى كريم شحاتة أن سبب سقوطه المتكرر على الأرض هو الاستماته على كل كرة والدخول في وسط دفاعات الفرق المنافسة دون خوف، مشدداً أنه يشاهد جميع المباريات التي يشارك فيها للوقوف على أخطائه وعلاجها في الفترة المقبلة.

عمرو جمال يعاني من نقص الإمداد الهجومي



ويعاني عمرو جمال من نقص الإمداد الهجومي في الفترة الأخيرة بعد رحيل رمضان صبحي لنادي ستوك سيتى الإنجليزى وإصابة عبد الله السعيد وغيابه عن الأهلى لفترة طويلة وابتعاد مؤمن زكريا عن مستواه المعهود خلال المباريات الأخيرة .

عمرو جمال دخل اهتمامات الكمار الهولندي



ودخل عمرو جمال ، دائرة اهتمامات العديد من الأندية خلال الفترة الماضية أبرزها الكمار الهولندى لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد ، حيث تلقى عمرو جمال مكالمة هاتفية من أحد مسئولى الفريق الهولندى، تم إبلاغه خلالها برغبة الجهاز الفنى بضمه .

كوبر يعول على عمرو جمال الكثير للتأهل لكأس العالم


ويحظى عمرو جمال بثقة الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى دائماً ما يستدعيه لمعسكرات المنتخب فى الفترة الأخيرة ، خاصة أنه يعول عليه الكثير فى تصفيات أفريقيا القادمة المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.


موضوعات متعلقة..



- مارتن يول: نحارب ضغط المباريات.. وفرحان بعودة "السعيد"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة