أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع القطبين "يشتعل" من أجل ستانلى.. الأهلي يعرض مليونا و200 ألف دولار وأنطوى.. والزمالك يزايد بـ500 ألف دولار وإعارة عبدالخالق أو أوباما.. دجلة يقف على الحياد.. المهاجم النيجيرى يغازل جماهير الناديين

الإثنين، 01 أغسطس 2016 12:52 م
صراع القطبين "يشتعل" من أجل ستانلى.. الأهلي يعرض مليونا و200 ألف دولار وأنطوى.. والزمالك يزايد بـ500 ألف دولار وإعارة عبدالخالق أو أوباما.. دجلة يقف على الحياد.. المهاجم النيجيرى يغازل جماهير الناديين ستانلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتد الصراع كثيرا بين القطبين الأهلي والزمالك على خطف المهاجم النيجيرى ستانلى هداف وادى دجلة فى الموسمين الماضيين، بعدما تقدم الناديان بعرضيين مختلفين بغية التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز رأس الحربة.

نفس الأمر يتشابه كثيرا مع ما حدث فى الموسم المنقضى عندما تصارع الفريقان على خطف الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى، وبعد مفاوضات عدة استطاع مسئولو الأهلي حسم الأمر لصالحهم بالحصول على القاطرة الجابونية مقابل 2 مليون و200 ألف دولار بعد مزايدات كبيرة من القطبين.

الأهلي يغرى دجلة بمليون و200 ألف دولار وأنطوى


الأهلى وبالرغم من تعاقده مع مروان محسن مهاجم الإسماعيلى مقابل 10 ملايين جنيه بعد رحيل الجابونى ماليك إيفونا إلى نادى تيانجينج الصينى مقابل 80 مليون جنيه مازال حريص على التعاقد مع مهاجم أفريقى خبرة بديلا لإيفونا، وهو ما جعل مسئولى الأحمر يطلبون التعاقد مع هداف وادى دجلة مقابل مليون و200 ألف دولار والاستغناء عن الغانى جون أنطوى بشكل نهائى للنادى الدجلاوى.

الزمالك يعرض 500 ألف دولار لشراء اللاعب


فى المقابل يسعى مسئولو الزمالك إلى التعاقد مع ستانلى بشتى الطرق فى ظل العقم التهديفى الذى يمر به الفريق خلال الموسم المنقضى، وهو ما جعل مجلس إدارة الأبيض يعرض 500 ألف دولار، بالإضافة لإعارة أحد لاعبيه إبراهيم عبد الخالق أو يوسف أوباما لمدة سنة ومازال الباب مفتوحا لزيادة المقابل المادى من أجل توجيه لطمة قوية لغريمه التقليدى الأهلي بالتعاقد مع المهاجم النيجيرى.

مسئولو دجلة يقفون على الحياد


مسئولو وادى دجلة يقفون على الحياد ويرفضون توجيه وجهة اللاعب لأى ناد فى ظل حرصهم الشديد على بيع اللاعب للأعلى سعر، لتحقيق أكبر استفادة مادية لناديهم حتى يستطيعوا تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين فى إطار الخطة الموضوعة من قبل الإدارة الدجلاوية للمنافسة على لقب الدورى فى الموسم المقبل.

المهاجم النيجيرى يغازل جماهير الناديين


ويغازل المهاجم النيجيرى ستانلى جمهور الناديين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى بنشر بعض التويتات السريعة عن رغبته فى اللعب للقطبين، وإن كان لم يظهر رغبته الأكيدة فى اللعب لأحدهما، إلا أن المؤكد أنه سيلعب لمن يدفع أكثر لأنه لاعب محترف.

-
أخبار متعلقة



الأهلى يعطل توقيع عقود انتقال ستانلى للزمالك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

برافو طاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

كلام فاضي

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

اسطوانه اهدار المال العام

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الغريبه ان حنفى اعلن انضمامه رسميا للزمالك من أسبوع !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة