رئيس الأولمبية يكرم بطلة الأثقال الحاصلة على فضية لندن

الإثنين، 01 أغسطس 2016 12:16 ص
رئيس الأولمبية يكرم بطلة الأثقال الحاصلة على فضية لندن تكريم عبير عبد الرحمن

كتبت ندى مجاهد
حرص المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، على استقبال عبير عبد الرحمن بطلة رفع الأثقال، التى منحتها اللجنة الأولمبية الدولية فضية أولمبياد لندن 2012، بعد تجريد لاعبات كازاخستان وروسيا وبيلاروسيا بسبب المنشطات.

وشهد التكريم محمود محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال بمقر اللجنة الأولمبية، والذى سيقيم حفل تكريم كبير للاعبة، يدعو خلاله رئيس الاتحاد الدولى للعبة.


أخبار متعلقة..


- عبير عبد الرحمن تحصد فضية أولمبياد لندن بعد تجريدها من لاعبة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة