حالة الطقس اليوم الاثنين 1/8/2016 فى مصر والدول العربية

الإثنين، 01 أغسطس 2016 12:25 ص
حالة الطقس اليوم الاثنين 1/8/2016 فى مصر والدول العربية  صوره ارشيفيه
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للراغبين فى التعرف على توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الإثنين 1/8/2016 نقدم لكم من قراءنا توقعات حالة الجو اليوم الاثنين 1/8/2016 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية تنشط على خليج السويس.
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 5-7 درجات مئوية .

الطقس في العراق

سيكون في المناطق كافة صحواً حاراً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 49 مْ

الطقس فى المغرب

تستمر الأجواء الحارة بالسهول الداخلية وبالجنوب الشرقي وسوس وداخل مناطق الشياضمة وشرق الأقاليم الجنوبية ، وستتشكل سحب منخفضة محليا كثيفة شيئا ما خلال الليل والصباح محليا بالقرب من السواحل، فيما ستنمو خلايا غير مستقرة، ابتداء من نهاية الصباح، حيث ستكون مرفوقة بزخات مطرية رعدية متفرقة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وهضاب الفوسفاط ووالماس وفوق الهضاب العليا الشرقية. عدا ذلك ستظل السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو حاراً، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


موضوعات متعلقة :

الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة
http://www.youm7.com/story/2016/6/15/الأرصاد--طقس-الغد-معتدل-على-السواحل-الشمالية-مائل-للحرارة-عل/2762818#
للراغبين فى التعرف على توقعات حالة الجو فى مصر و الدول العربية اليوم الاثنين 1/8/2016 نقدم لكم من قراءنا توقعات حالة الجو اليوم الاثنين 1/8/2016 فى مصر و الدول العربية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة