بالفيديو والصور.. "نجمات" الـ"Teens" يتألقن على السجادة الزرقاء بحفل "Teen Choice Awards" 2016.. فيكتوريا تفضل Versace.. جينا "محتشمة" من أزياء Cielo.. وكلو موريتز تثق فى تصميمات "مارك جاكوبس"

الإثنين، 01 أغسطس 2016 02:57 م
بالفيديو والصور.. "نجمات" الـ"Teens" يتألقن على السجادة الزرقاء بحفل "Teen Choice Awards" 2016.. فيكتوريا تفضل Versace.. جينا "محتشمة" من أزياء Cielo.. وكلو موريتز تثق فى تصميمات "مارك جاكوبس" نجمات الحفل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت أمس عدد كبير من النجمات على "السجادة الزرقاء" بحفل توزيع جوائز " Teen Choice Awards" لعام 2016 والذى أقيم فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تبارت كل منهن على الظهور بأفضل إطلالة وأكثرها رقياً وبريقاً وبإمضاء كبرى دور الأزياء العالمية التى انتقت لهن ملابسهن الساحرة وإكسسواراتهن التى خطفت أنظار الكثيرين، وكانت كل منهن محط تركيز عدسات المصورين ووسائل الإعلام الموجودة بالحفل.
نجمات الـTeens (1)
ليا ميشال

وجاءت النجمة "فيكتوريا جاستين" فى المقدمة، بعد أن اختارت فستانا قصيرا متداخل الألوان من تصميمات دار أزياء "Versace " الشهير، بينما انتقت حذاءها من نفس الدار الذى تفضل تصميماته دائماً، ووصل سعر حذائها إلى 1260 جنيها إسترلينيا، أما مجوهراتها فكانت بإمضاء "Marrin Costello ".

نجمات الـTeens (2)
ليا ميشال


أما النجمة الساحرة ليا ميشال فكانت ملابسها بإمضاء " Self Portrait " والتى حملت تصميما مثيرا ومبهرا أشاد به عدد هائل من عشاق الأزياء والموضة مؤكدين أنها من أكثر الإطلالات الراقية بالحفل، وعن حذائها فهو من تصميمات "Casadei"، أما المجوهرات فكانت من إبداع "Eva Fehren".
نجمات الـTeens (3)
ليا ميشال


واختارت جينا رودريجز أن تظهر بإطلالة كلاسيكية محتشمة خلال حضورها حفل " Teen Choice Award" فظهرت ببذلة أنيقة من اللون الأسود من تصميم "Cielo"، واختارت حذاءها بإمضاء "Stuart Weitzman "، كما لم تغفل جينا انتقاء مجوهراتها بعناية شديدة فكان الخاتم الذى ارتدته من "Le Vian " والقرط من " Harry Kotlar ".

نجمات الـTeens (4)
كلو موريتز


وخطفت النجمة الشابة كلو موريتز الأنظار نحوها بظهورها فى الحفل مرتدية فستان قصير يجمع اللونين الفوشيا والأسود من تصميم " Marc Jacobs" وكان حذاء النجمة ذات الـ"19 عاماً" من دار أزياء " Stella Luna ".


نجمات الـTeens (5)
كلو موريتز


وظهرت النجمة سارة هايلاند بالحفل مرتدية فستانا قصيرا يجمع اللونين الأزرق والأحمر، وهو واحد من أهم تصميمات "J Mendel"، وانتقت حذاءها من بين مجموعة دار "Stuart Weitzman" ومجوهراتها البراقة من "Lorraine Schwartz ".







نجمات الـTeens (6)
سارة هايلاند


نجمات الـTeens (7)
سارة هايلاند


نجمات الـTeens (8)
فيكتوريا جاستيس


نجمات الـTeens (9)
فيكتوريا جاستيس


نجمات الـTeens (10)
جينا رودريجز




موضوعات متعلقة..


بالصور.. 9 أزياء لا تنسى فى تاريخ حفل "Teen Choice Awards"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة