بالصور.. جولة لهيئة الرقابة الإدارية بالشرقية فى القرى الأكثر فقرا

الإثنين، 01 أغسطس 2016 02:28 م
بالصور.. جولة لهيئة الرقابة الإدارية بالشرقية فى القرى الأكثر فقرا الرائد معتصم سليمان ضابط الرقابة الإدارية أثناء الجولة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل، ضباط هيئة الرقابة الإدارية بمكتب الشرقية، جولة بالتنسيق مع مديرية الصحة والتموين، بالقرى الأكثر فقرا، للمرورر على بدالى التموين، والتأكد من صرف الحصص المقررة من السلع التموينية، من قبل وزارة التموين، وللمرور على المجمعات الاستهلاكية، ومدى توافر السلع بها، وأيضا المرور على منافذ البيع التابعة لوزارة التموين، وهل تغطى احتياجات المواطنين ومدى توافر السلع الغذائية الأساسية من "زيت وسكر وأرز".

وتجولت الهيئة بالتنسيق مع اللجنة المشكلة من مديرية الصحة ومديرية الطب البيطرى، ومديرية التمويين، بقرية منشأة رضوان بأبوكبير، وتم المرور على محالات البقالة والمجمعات الاستهلاكية.

وتعد هذه الجولة هى الأولى من نوعها، لمرور ضباط هيئة الرقابة الإدارية على القرى الأكثر فقرا، ويأتى ذلك من خلال الدور الذى يقوم به ضباط هيئة الرقابة، بإشراف اللواء محمد عرفان رئيس الهيئة من محاربة الفساد والضرب بيد من حديد على الفاسدين والتصدى بكل حزم لجشع التجار، سواء من رفع قيمة السلع الغذائية أو ترويج سلع منتهية الصلاحية تضر بصحة المواطنين.


الحملة (1)
الرائد معتصم سليمان ضابط الرقابة الإدارية أثناء الجولة


الحملة (2)
اللجنة تفحص تراخيص محل لتوزيع السلغ الغذائية بقرية منشية رضوان بأبوكبير


الحملة (3)
اللجنة تسأل المواطنين عن الأسعار


الحملة (4)
اللجنة تطالب صاحب المحل بوضع قائمة بالأسعار لتعريف المواطنين بها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة