أكرم القصاص - علا الشافعي

5 رسائل أهلاوية بعد إعلان قائمة سموحة.. عبد الله السعيد لا غنى عنه.. صالح جمعة خارج الحسابات.. شريف إكرامى الحارس الرابع.. محسن ومعلول يقتربان من التشكيل الأساسى.. واقتراب رحيل أنطوى والشيخ

الإثنين، 01 أغسطس 2016 05:52 ص
5 رسائل أهلاوية بعد إعلان قائمة سموحة.. عبد الله السعيد لا غنى عنه.. صالح جمعة خارج الحسابات.. شريف إكرامى الحارس الرابع.. محسن ومعلول يقتربان من التشكيل الأساسى.. واقتراب رحيل أنطوى والشيخ شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي العديد من الرسائل القوية بعد الإعلان عن قائمة فريقه التي تواجه سموحة غداً في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها بالسويس في تمام الثامنة والنصف مساءاً.

ويرصد اليوم السابع أبرز 5 رسائل أطلقها المدرب الهولندي بإعلانه القائمة :


1-عبد الله السعيد لا غنى عنه



قرر مارتن يول ضم عبد الله السعيد صانع العاب الفريق للقائمة فور تعافيه من الإصابة على الرغم ابتعاده عن التدريبات لقرابة لـ50 يوم، ليؤكد الخواجة أن عبد الله السعيد هو أهم لاعبي الأهلي ،واللاعب الذي لا يوجد له بديل في القائمة الحمراء.

2-صالح جمعة خارج الحسابات



استبعد مارتن يول صالح جمعة لاعب وسط الفريق من مواجهة سموحة على الرغم من عدم جاهزية عبد الله السعيد البدنية والفنية، الأمر الذي يؤكد أن جمعة خارج حسابات الأهلي في الفترة المقبلة وان قرار رحيله عن الفريق مسألة وقت.

3-شريف إكرامي الحارس الرابع



استبعد الجهاز الفني للأهلي شريف إكرامي من قائمة مواجهة سموحة فيما قرر الجهاز الأحمر ضم الثلاثي أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض، الأمر الذي يؤكد أن إكرامي أصبح الحارس الرابع للفريق مما يعني اقتراب رحيله عن الفريق خاصة وأنه لن يرضى بالبقاء على الدكة الحمراء طويلاً.

4-محسن ومعلول يقتربان من التشكيل الأساسي



دخل الثنائي مروان محسن والتونسي على معلول سريعاً في أجواء الفريق الأحمر خاصة بعد أن تم قيدهم إفريقياً ،وأكد مارتن يول على هذا المعني بضمهم لقائمة مباراة سموحة في كأس مصر تمهيداً للاعتماد عليهم وتجهيزهم للبطولة الإفريقية.

5-اقتراب رحيل انطوي والشيخ



اقترب الثنائي الغاني جون أنطوي وأحمد الشيخ من الرحيل عن الأهلي فالأول على الرغم من تعافيه من إصابة الخلفية إلا أن الجهاز الفني استبعده من مواجهة سموحة ليقترب من الرحيل في ظل اقتراب الإدارة الحمراء من التعاقد مع ثنائي هجوم إفريقي بجانب التونسي علي معلول.
يول استبعد أيضاً أحمد الشيخ خاصة بعد أن أقترب اللاعب من العودة لمصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة عام.


موضوعات متعلقة :



- الأهلي يستبعد إكرامى ويضم على معلول لقائمة سموحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ههههههههه الخرم كان فاكر نفسه فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed fadel

حرام والله اللي بيحصل مع أكرمي ده

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa

كفاية ياشريف

عدد الردود 0

بواسطة:

الشال

كفايه

مافيش حد في الكون مبيغلتش

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انا لو منك يا شريف .. اقعد على 60 دكه وأبقى الخامس ف الترتيب واهبر ال 3 ملاييين جنيه مرتب سنوى

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الجمال

انا نصحت شريف امس

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar Elmasry

يارب دايما يارب... احمدك يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة