"يوتيوب" يقول كلمته.. انخفاض أسهم أمير كرارة فى الطبال

السبت، 09 يوليو 2016 06:00 ص
"يوتيوب" يقول كلمته.. انخفاض أسهم أمير كرارة فى الطبال أمير كرارة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجم أمير كرارة انخفضت اسهمه فى الدراما التليفزيونية هذا العام من خلال مسلسله " الطبال " الذى عرض على شاشة ontv ، ولم يحقق نفس النجاح الذى حققه من قبل ومواقع التواصل الاجتماعى وموقع " اليوتيوب " خير دليل على انخفاض فى عدد مشاهداته عن الأعوام السابقة حيث حصد العمل على 4 ملايين ونصف مشاهدة منذ عرضه ، مما جعله يتساوى مع العديد من الأعمال مثل مسلسل أزمة نسب للنجمة زينة وشهادة ميلاد للنجم طارق لطفى .

ورغم الظروف الإنتاجية التى واجهت العمل منذ بداية الدخول فى تصويره إلا أنه يحسب للمنتجة دينا كريم أنها تخطت العقبات ودخلت فى شراكة مع المنتج تامر مرسى لكى يعود من جديد ويدخل قائمة المنافسة .

تدور أحداث العمل حول طبال يعمل فى كبارية ويتزوج من راقصة ،ولكنه من الباطن يعمل فى التهريب البشرى ، وتنقلب الظروف ضده من خلال تصاعد للأحداث ويحاول ان يعمل مع الأمن المصرى ويرشد عن عصابة كبيرة متخصصة فى التهريب ، ولكنه فى النهاية يتم إغتياله فداء لشفيقه المريض بمرض التصلب والتخشب .



موضوعات متعلقة :


- "اليوم السابع" يرصد آراء النقاد فى سباق الدراما الرمضانية.. طارق الشناوى "أفراح القبة" مسلسل قفز فوق السور.. وماجدة موريس: أداء يسرا بديع.. ونيللى كريم قدمت حالة من "الصدق"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة