هل تتكرر "وقفة"رمضان بعد العيد؟

السبت، 09 يوليو 2016 03:00 ص
هل تتكرر "وقفة"رمضان بعد العيد؟ رمضان صبحى على الكرة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر قمة الأهلى والزمالك الليلة بمثابة تحصيل حاصل للفريقين بعدما حسم الفريق الأحمر لقب الدورى للموسم الحالى منذ الأسبوع الـ32 بعد الفوز على الإسماعيلى فى الوقت الذى تعادل فيه المصرى مع الفريق الأبيض وكان سببا فى حسم الدرع لأبناء صالح سليم.

ولكن تبقى لمباراة القمة رونق مختلف، حيث يسعى كل فريق وبعض اللاعبين لإحداث موقف ما يحدث ضجة ويكون له أثر فى أذهان الجماهير، كما حدث بعد وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مناسبتين سابقتين، الأولى فى لقاء القمة بنهاية الموسم الجارى والذى حسمه الأحمر بهدفين نظيفين، والثانية فى مباراة السوبر والتى أقيمت بالإمارات وحسمها الأحمر لصالحه أيضاً بنتيجة 3/1.

وإذا ما وقف رمضان صبحى على الكرة فى قمة اليوم ستكون هذه هى الوقفة الثانية للاعب على الكرة بعد عيد الفطر المبارك بعدما نفذ وقفته الأولى على الكرة عقب عيد الفطر الماضى وتحديدا يوم 21 يوليو من العام الماضى.

وقفة رمضان صبحى أثارت ردود فعل واسعة من قبل الجماهير البيضاء التى اعتبرتها تقليلا من شان لاعبى الفريق الأبيض، وصبوا غضبهم على اللاعب الشاب الذى أقدم على تلك الوقفة، وعلى إدارة النادى الأحمر التى لم تتخذ موقفا حاسما ضد رمضان صبحى باعتباره أهان الكيان الأبيض.


موضوعات متعلقة..



الأهلى والزمالك يتفقان على تطبيق شروط قمة الدور الأول للدورى


تعرف على موعد قمة الزمالك والأهلى بعد نقلها للسويس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة