مدير أمن المنيا يطالب الضباط بالحيادية وحسن التعامل مع المواطنين

السبت، 09 يوليو 2016 05:45 م
مدير أمن المنيا يطالب الضباط بالحيادية وحسن التعامل مع المواطنين اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
طلب اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، الضباط والأفراد والمجندين ببذل الجهد وحسن التعامل مع المواطنين والحيادية أثناء العمل، وأكد على تطبيق القانون والعمل على إقرار الأمن والأمان فى الشارع.

جاء ذلك خلال تكريم عدد من الضباط والأفراد والمجندين المتميزين، وشدد اللواء رضا طبلية على مساهمتهم فى سير المنظومة الأمنية والارتقاء بالمستوى الأمنى على مستوى المحافظة.


موضوعات متعلقة..


ضبط 4 قطع سلاح بدون ترخيص و3 قضايا مخدرات و3 هاربين من قضايا جنائية بالمنيا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة