فتحى مبروك عن واقعة العميد: عيب "ميصحش" كده

السبت، 09 يوليو 2016 01:41 م
فتحى مبروك عن واقعة العميد: عيب "ميصحش" كده فتحى مبروك

كتبت ياسمين يحيى
أكد فتحى مبروك المدير الفنى للأهلي واتحاد الشرطة السابق، أن ما شهدته مباراة المصرى وغزل المحلة لا يليق بقيمة حسام حسن فهو لاعب ومدرب كبير وله اسمه، قائلا له "عيب وميصحش كده".

أضاف مبروك أن الأحداث المؤسفة خلال المباراة كان يجب تداركها وتجنبها لعدة أسباب، فالمباراة فى نهاية الدورى، وتجلب التشاحن بين الجماهير، وهو ما يصعب عودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى، كما أن هناك تساؤلا يطرح نفسه عن كيفية تواجد كل هؤلاء الذين تواجدوا حول الملعب.

كانت مباراة المصرى وغزل المحلة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، قد شهدت أحداثا مؤسفة باعتداء حسام حسن على أحدى المصورين وأيضا اعتداء جهاز المصرى على لاعبى المحلة.


موضوعات متعلقة..


- رئيس المصرى عن أحداث مباراة المحلة: الدورى انتهى.. وسنتأهل للكونفيدرالية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة