بالصور.. الغموض يحيط بمستقبل 5 لاعبين قبل انطلاق البريميرليج

السبت، 09 يوليو 2016 03:00 ص
بالصور.. الغموض يحيط بمستقبل 5 لاعبين قبل انطلاق البريميرليج خوان ماتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العطلة الصيفية فى الدورى الإنجليزى يستغلها عدد من النجوم للراحة مع أسرهم عقب موسم شاق ومرهق فى حين ينشغل أخرون بالبحث عن فرص وعروض لتأمين مستقبلهم بعدما أصبح مصيرهم غامض الموسم القادم، بعدما تأكدوا أنهم خارج حسابات الأجهزة الفنية لحسابات فنية أو إدارية.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين أصبح مستقبلهم غامض فى البريميرليج..

خوان ماتا


أحد نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزى الموسم الماضى منذ انتقاله من البلوز لكن جاء البرتغالى جوزيه مورينيو ليقود الشياطين الحمر وطالب "ماتا" بالبحث عن ناد وذلك لعدم اقتناعه بأن يكون جزءاً من هجوم الفريق الموسم الجديد من البريميرليج لأدائه الذى يتسم بالبطء فى وسط الملعب فضلاً عن التعاقد مع هنريك مخيتاريان من بورسيا دورتموند.

صورة-1-..-خوان-ماتا


كريستيان بنتيكى

تعاقد معه نادى ليفربول الإنجليزى فى صيف 2015 لكن فشل فى ترك انطباع جيد عن أدائه الهجومى خاض 42 مباراة طوال الموسم فى كافة المسابقات وسجل 10 أهداف وهو معدل منخفض مقارنة بأدائه عندما كان لاعباً فى أستون فيلا، أصبح أسلوب لعبه لا يتناسب مع يورجن كلوب الذى بات يعتمد على دانييال ستوريدج وديفوك أوريجى ودانى إنجز وكريستال بالاس أقرب الأندية لضمه.

صورة-2-..-كريستيان-بنتيكى


ويلفريد بونى

مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى ومنتخب كوت ديفوار يحمل إمكانيات هجومية وبدنية كبير لكن فشل خلال عام ونصف داخل قلعة السيتى فى إثبات قدراته ولازم دكة الإحتياطى كثيراً وتعاقد السيتيزين مع نوليتو مهاجم سيلتافيجو يؤكد عدم حاجة بيب جوارديولا الذى يقود الفريق الموسم المقبل إل خدماته إضافة إلى تفضيل النيجيرى كيليتشى إيهيناتشو.

صورة-3-..-ويلفريد-بونى


أوسكار

لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى ومنتخب البرازيل انقسمت الآراء عليه كثيراً بالبقاء داخل ستامفورد بريدج أو الرحيل قدم أسوء مستوياته الموسم الماضى مع البلوز لكن مازال اللاعب يتمسك بالبقاء لإثبات قدراته والعودة وحجز مكاناً فى التشكيل الأساسى لأنطونيو كونتى المدرب الجديد الذى أبدى إستعداداه لبيع أوسكار توفيراً للأموال من أجل تدعيم صفوف النادى.

صورة-4-..-أوسكار


سون هيونج مين

جناح فريق توتنهام انتقل إلى صفوف السيبرز فى 2015 مستقبله على ملعب وايت هارت لين يبدو محل شك كان له تأثير قوى فى بداية الموسم المنتهى لكن سرعان ما انخفض مستواه الفنى وسيكون خارج حسابات بوتشيتينو مستقبلاً لاعتماده بشكل أساسى على إريك لاميلا وديلى إلى وكريستيان أريكسن وناصر الشاذلى.


اخبار متعلقة ..


أخبار مانشستر يونايتد اليوم: خوان ماتا ينتقل إلى إيفرتون بقرار مورينيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة