مزايا داخل نظام تشغيل ios 10 استوحتها أبل من الأندرويد

الجمعة، 08 يوليو 2016 01:00 ص
مزايا داخل نظام تشغيل ios 10 استوحتها أبل من الأندرويد نظام تشغيل ios 10
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة أبل مؤخرا عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل ios والذى يحمل اسم ios 10 والمتاح أجهزة iPhone وiPad وiPod، ويضم النظام الجديد مجموعة من المزايا المختلفة التى تساعد المستخدم فى التعامل بشكل أفضل مع هاتفه الذكى، ولكن بعض من هذه الميزات كانت متاحة بأشكال مختلفة على هواتف الأندرويد فى السابق، وفيما يلى نرصد لك أبرز مزايا ios 10 التى أخذتها أبل من الأندرويد.
- داخل نظام تشغيل ios10 أطلقت شركة أبل ميزة جديدة لقفل الشاشة مع إخطارات تفاعلية بشكل افضل بالإضافة إلى دمج نظام card-style وهو ما كان متاح على هواتف الأندرويد منذ إطلاق تحديث Lollipop 5.0.

- حدثت أبل خدمة الخرائط بمجموعة من الميزات الجديدة مثل معلومات عن حركة المرور، والتكامل طرف ثالث وغيرها، وهى مزايا أتاحتها جوجل بالفعل داخل خرائط جوجل .

- تطبيق صور أبل حصل على مزايا تجعله قادر على فرز الصور ومقاطع الفيديو على أساس الأسماء والوجوه والأماكن باستخدام قوة الذكاء الاصطناعى، مثل صور Google.

- Rise to wake up واحدة من المزايا التى دمجها ios 10 لأجهزة أبل والتى تساعد فقى رؤية الإخطارات دون الضغط على الهاتف وهذه الميزة سبق وتم إطلاقها داخل أنظمة الأندرويد.

- المساعد الشخصى سيرى أتاحته أبل للمطورين من أجل إدخال أوامر جديدة عليه، وهذا الأمر كان متاحا فى السابق مع Google Now.


موضوعات متعلقة


أبل تعترف أنها تركت نظام تشغيل IOS 10 غير مشفر عن قصد



لو لسه مش متخيل.. بالصور.. تعرف على شكل هاتفك مع نظام IOS 10








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة