أحمد عبدالظاهر يفسد صفقة انتقال الشناوى للأهلى

الجمعة، 08 يوليو 2016 10:26 م
أحمد عبدالظاهر يفسد صفقة انتقال الشناوى للأهلى أحمد عبد الظاهر
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفسد أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى صفقة انتقال محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت للقلعة الحمراء بعدما رفض دخوله فى صفقة تبادلية من أجل إتمام الصفقة.

كان مسئولو الناديين قد اتفقوا على انتقال محمد الشناوى للأهلى مقابل انتقال أحمد عبدالظاهر بشكل نهائى لبتروجت وإعارة مسعد عوض حارس الأحمر لمدة موسم للفريق البترولى.

مسئولو الأهلى يسعون للتعاقد مع حارس مرمى بعد مطالبة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى بضرورة التعاقد مع حارس مرمى كفء نظرا لعدم قناعته بالحراس الموجودين بالنادى الأحمر .

يذكر أن أحمد عبد الظاهر تمت إعارته لإنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، ولم يظهر بمستوى جيد مع المارد البترولى وهو ما أدى إلى عدم مطالبة إنبى لتجديد عقد اللاعب الذى عاد مجددا للقلعة الحمراء ، إلا أنه يرفض دخوله فى صفقة تبادلية ويرغب فى الحصول على الاستغناء الخاص به بشكل نهائى .

من المقرر أن يحسم مسئولو الناديين الصفقة عن طريق المقابل المادى الذى حددوه بحصول بتروجت على 4 ملايين كاش للاستغناء عن حارس مرماه للأهلى .


موضوعات متعلقة..


- الشناوى يعتذر لرئيس بتروجت عن واقعة الحدود


- الأهلى يبدأ ترميم "حراسة المرمى".. محمد الشناوى يقترب من العودة للجزيرة.. سقطات إكرامى الصغير تقضى على صمت مارتن يول.. الأدارة الحمراء تستقرعلى ضم حارسين وتفاضل بين عواد والمهدى ولطفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة