حالة الطوارئ التى أعلنها الزمالك تبدأ بالاستعدادات الخاصة بالمباراة التى ستقام على ملعب القلعة البيضاء وبالتالى سيكون النادى هو المسئول عن التأمين ودخول كافة الحضور لملعب بتروسبورت وتقرر مضاعفة عدد أفراد الأمن العاملين بالنادى خلال اللقاء ليكونوا 50 شخص بدلاً من 25 مثل باقى المباريات مع منع كافة الأجازات يوم المباراة.
وأعطوا مسئولو الزمالك تعليمات مشددة لكل من سيحضر لقاء القمة من جانب القلعة البيضاء بالامتناع عن الدخول فى أى أزمات مع المنتمين للنادى الأهلى ليخرج اللقاء بسلام دون مشاكل كما سيتم الفصل بينهما فى أماكن مختلفة داخل الملعب.
موضوعات متعلقة..
- الزمالك يرصد مكافآت خاصة لحسم القمة
- شيكاتارا يعود لحسابات الزمالك