وزير الزراعة: إعادة هيكلة بنك الإئتمان الزراعى بهدف التيسير على المزراعين

الخميس، 07 يوليو 2016 10:46 ص
وزير الزراعة: إعادة هيكلة بنك الإئتمان الزراعى بهدف التيسير على المزراعين بنك التنمية والإئتمان الزراعى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، إن إعادة هيكلة بنك التنمية والإئتمان الزراعى، تهدف فى المقام الأول إلى التيسير على الفلاح والمزارع البسيط، وهو الهدف الذى أنشأ البنك من أجله في الأساس.

وقال وزير الزراعة، فى بيان له اليوم،انه تم فتح مكاتب لتلقى شكاوى المزارعين المتعاملين مع البنك فى البنك الرئيسي، وفروعه بالمحافظات، والتيسير عليهم، في إطار القانون، مشددا على أن أموال البنك هي في الأساس أموال المودعين، والتي لا يمكن بأى حال من الأحوال التفريط فيها.

وفى سياق متصل قال السيد القصير رئيس البنك الرئيسي للتنمية والإئتمان الزراعي، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع البنك الأهلي المصري، وذلك في إطار زيادة حجم التعاون والخدمات المتبادلة بين البنكين، وتوسيع الخدمات الالكترونية، للتيسير على المتعاملين والعملاء.

وأوضح القصير أن سيتم الاستفادة من الانتشار الواسع لفروع بنك التنمية والإئتمان الزراعي، في المحافظات والقرى المختلفة، وخبرات البنك الأهلي المصري في تقديم الخدمات الالكترونية، بحيث يتم تزويد فروع البنك بماكينات الصراف الآلي المشترك بين البنكين.

وأشار رئيس البنك الى ان ذلك سيساهم بشكل كبير في التيسير على عملاء البنكين، خاصة في القرى، وتقديم الخدمات البنكية لهم في أسرع وقت ممكن، لافتاً الى ان ماكينات الصراف الآلي أيضاً تتيح عدد كبير من الخدمات المتميزة، مثل دفع الفواتير والمستحقات والأقساط، وخدمات التحويلات الأجنبية والمحلية.


موضوعات متعلقة :



طوارئ بـ"الزراعة" خلال أيام العيد.. لجان رقابية وغرف مركزية لرصد التعديات على الأراضى وتوزيع الأسمدة الصيفية وتطهير الترع.. قطاع الخدمات: غلق محلات المبيدات المخالفة.. وحملات توعية لزيادة مساحات الذرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة