مفاجأة.. تأجيل تصوير الموسم السابع من مسلسل "Game of Thrones"

الخميس، 07 يوليو 2016 04:30 م
مفاجأة.. تأجيل تصوير الموسم السابع من مسلسل "Game of Thrones" Game of Thrones
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع "HitFix" الأمريكى عن تأجيل تصوير الموسم السابع من مسلسل "Game of Thrones" الذى كان من المقرر البدء فيه فى الفترة الحالية إلى الشتاء القادم، بسبب الظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة فى صيف هذا العام، وهو الأمر الذى يقف حائلا أمام تصوير مشاهد هذا الجزء التى ستدور فى مناخ شتوى للغاية.

قرار تأجيل تصوير "Game of Thrones" يجعل عرض المسلسل فى موعده أمر غير مؤكد، وهو ما سيمثل صدمة كبيرة لعشاقه ومتابعيه الذين اعتادوا على مشاهدته فى أواخر مارس أو مطلع أبريل.

وصرح منتجا المسلسل ديفيد بينيوف ود. ب. فايس أن إنتاج الموسم السابع الذى كان من المفترض أنه بدأ الآن قد تم تأجيله بسبب الأحوال الجوية، فنهاية الموسم السادس شهدت بداية الشتاء فى ويستيروس، والطقس المشمس لا يخدم احداث هذا الجزء تماماً، فلذلك اضطر المنتجون لانتظار عودة الجو المغيم حتى فى المناطق المشمسة عادة لبدء التصوير، وعلى جانب آخر لم تطلق "HBO" أى تصريح رسمى حول هذا الأمر، فلذلك سنضطر للانتظار لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

يذكر أن مسلسل Game of Thrones بدأ عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز، كما حصل بطله الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.


موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة