كيف يسحب "سناب شات" البساط من فيس بوك؟!.. يجذب الأمراء والمشاهير.. الشباب يتابع اللقطات الحصرية للفنانين.. ولى عهد دبى يعرض تفاصيل من حياته اليوميه .. أحلام: طباخه ماهرة فى المطبخ

الخميس، 07 يوليو 2016 02:31 م
كيف يسحب "سناب شات" البساط من فيس بوك؟!.. يجذب الأمراء والمشاهير.. الشباب يتابع اللقطات الحصرية للفنانين.. ولى عهد دبى يعرض تفاصيل من حياته اليوميه .. أحلام: طباخه ماهرة فى المطبخ سيلفى لديانا حداد
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عصر التكنولوجيا و التطور تظهر تطبيقات جديدة وشبكات اجتماعية مختلفة تجذب البساط مما قبلها، فبعد فيس بوك اتجه البعض إلى تويتر ثم إلى إنستجرام أما الأن فالأنظار تتجه إلى تطبيق سناب شات الذى يعتمد على التقاط صورة أو فيديو لا يتجاوز 10 ثوانى فى نفس اللحظة ومشاركته مع الاصدقاء بشكل خاص أو عام ويتميز بالمحافظة على الخصوصية للمستخدم ويمسح بالمحادثة مع الاصدقاء بعد مده قصيرة.
وزاد الإقبال على سناب شات بكثرة خلال الفترة الماضية وأشترك عليه الكثير من النجوم و خبراء الجمال و الإعلاميين ومصممى الإزياء.
وجذب سناب شات قطاع كبير من الشباب حول العالم وخصوصا المراهقين بسبب بساطته، واهتمامه بالجانب الترفيهي فهو لا يبحث عن التغريدات السياسية مثل تويتر، ولا القصص الطويلة والحياة الشخصية مثل فيس بوك، مجرد مساحة للتهريج والترفيه إضافة للميزات مثل story و live البث المباشر التى تتيح لهم المشاركة فى الأحداث والمناسبات و ميزة البث المباشر تمكن المستخدم من معرفة العديد من الاحداث والمناسبات حول العالم ليعيشها مستخدم سناب شات وهو في المنزل.
ويلجأ عدد كبير من الشباب للسناب شات لمتابعة المشاهير حول العالم وهم يشاركون بلقطات حصرية و صورهم و أخبارهم اليومية وحياتهم الخاصة من خلال الفيديوهات، ويرون العالم الخاص من المشاهير الذين لم يعرضوه من قبل على أى موقع من مواقع التواصل الاجتماعى.
وينشئ البعض حسابات على سناب شات لمتابعة كل ما هو جديد فى عالم الموضة و الأزياء من خلال مشاهدة الفيديوهات الخاصة بمصممى الأزياء حول العالم.


ولى عهد دبى يشارك بهوايته كالصيد و ركوب الخيل


هوايته صيد السمك و ركوب الخيل لذلك يعرض حمدان بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى الملقب بـ فزاع فيديوهات يومية أثناء ممارسه الرياضة و يشارك برحلاته الخاصة وزيارة الرسمية و غير الرسمية مع و الده و عائلته، وينشر صوراً من حياته اليومية وخروجاته برفقه أصدقائه .


الفنانة أحلام من أبرز المتفاعلين على سناب شاب


وتعد الفنانة أحلام من أكثر المتفاعلين على سناب شات وتنشر على حسابها زيارتها للبلاد المختلفة و كواليس بروفاتها و حفلاتها، وتقمصت الفنانة أحلام دور طباخ ماهر فى رمضان ووجهت رسائل خاصة بالطبخ لمتابعيها يوميا وتنشر فيديوهات للوجبات التى تعدها فى المطبخ .

الفنانة ديانا حداد تشارك بفيديوهات عن حياتها اليومية


أما الفنانة ديانا حداد تشارك معجبيها بفيديوهات عن حياتها اليومية و جولاتها الفنية وكيفيه قضاء اوقات فراغها مع أولادها و الاستمتاع بالاجازة من خلال مقاطع الفيديو.

ويوجد حسابات لفنانين وإعلامين و دعاه على سناب شات يعرضون عليه أهم للقطات والمشاهد كالفنانة نجوى كرم والفنان راغب علامة و الفنانة هند صبرى و الإعلامى نيشان و الداعية محمد العريفى و عائض القرنى.

ويعتبر تطبيق سناب شات شبكة اجتماعية خاصة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وتم إطلاقه فى سبتمبر 2011، وميزته الفريدة هى إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لمدة وجيزة قبل أن تختفى للأبد.


سناب شات (1)
الفنانة ديانا حداد


سناب شات (2)
ديانا حداد على سناب شات


سناب شات (3)
الفنانة ياسمين صبرى


سناب شات (4)
الفنان أحمد مجدى على سناب شات


سناب شات (5)
فلتر سناب شات


سناب شات (6)
صورة سيلفى لديانا حداد




موضوعات متعلقة..


- ميشيل أوباما تنشئ حسابا على تطبيق سناب شات للتواصل مع الشباب


- مصممون يتهمون سناب شات بسرقة تصميماتهم واستغلالها لزيادة شعبيته











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة