ربة منزل ببورسعيد تجمع الخردة لتنفق على أسرتها بعد إصابة زوجها

الخميس، 07 يوليو 2016 07:34 م
ربة منزل ببورسعيد تجمع الخردة لتنفق على أسرتها بعد إصابة زوجها الزوج طريح الفراش
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"روايح" ربة منزل تناهز الثلاثين من عمرها، متزوجة من رجل بسيط له رزق محدود، وتعول أسره من 5 أبناء 3 أولاد وبنتان فى عمر الزهور.

وتقول "روايح" بحزن شديد: نعيش فى منطقة محرومة من الخدمات والمرافق بعزبة "هاجوج" العشوائية بمحافظة بورسعيد، منذ 18 سنة حياة معدومة وخاصة بعد أن أصيب زوجى "على" 38 عاما فى حادث سيارة ملاكى صدمته أثناء ركوبه دراجته البخارية، التى تمثل مصدر رزقه وتعينه على أعباء الحياة، وتركه صاحب السيارة الملاكى فى الطريق العام ينزف فاقدا الوعى ولاذ بالفرار.

وتم نقله بسيارة إسعاف إلى طوارئ مستشفى بورسعيد العام، والتى عجز أطباؤها عن التدخل الجراحى لتقديم الإسعافات الأولية لإنقاذ حياته، وبدون مقدمات تم تحويله إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق، وتم إجراء عملية تركيب 7 شرائح مقابل تسديد 1500 جنيه تمثل حصيلة من أصحاب القلوب الرحيمة.

وبصوت ممزوج بالدموع استطردت "روايح": خرج زوجى من المستشفى وبدأت رحلة المعاناة لمتابعة حالته، والتغيير على الجرح الذى يحتاج لنفقات باهظة للسفر والأدوية والمضادات الحيوية، وعلشان مفيش فلوس بقينا نغير فى الوحدة الصحية، وبعد مرور الوقت العملية فشلت وتلوث الجرح وتحولت حياتنا لجحيم، بعد أن عجز زوجى عن السير وأصبح طريح الفراش نتيجة "غرغرينا" داهمت العملية، بالإضافة إلى أنه فقد السمع بعد مرور 6سنوات.

وتواصل "روايح" مأساتها بمناشدة أصحاب القلوب الرحيمة بالتدخل لإجراء عملية تركيب مفصل لفخذ زوجها ليساعدها على تربية أولاده، ويرحمها من عذاب البحث عن "الخردة" فى صناديق القمامة لإطعام 5 أبناء محرومين من كل شىء فى الحياة.


بالفيديو.. ربة منزل ببورسعيد تجمع الخردة لتنفق... by youm7


موضوعات متعلقة..


بالصور.. "ياما فى البيوت مساكين".. الطفلة "ملك" ابنة طنطا تعانى من ضمور بالمخ.. الأب: نفسى بنتى تعيش وأعيش زى الناس مش لاقى أعالجها.. ووالدتها: منزلنا آيل للسقوط ونستحمل الفقر والجوع بس بنتى تتعالج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة