توفيق عكاشة فى النيابة "حجز مستمر".. التحفظ على النائب المفصول لحين وصول تحريات المباحث حول اتهام طليقته له بخطف نجلهما.. وإشهار سلاح "9 مم" والقيادة دون رخصة اتهامات تلاحق الإعلامى السابق

الخميس، 07 يوليو 2016 05:18 م
توفيق عكاشة فى النيابة "حجز مستمر".. التحفظ على النائب المفصول لحين وصول تحريات المباحث حول اتهام طليقته له بخطف نجلهما.. وإشهار سلاح "9 مم" والقيادة دون رخصة اتهامات تلاحق الإعلامى السابق توفيق عكاشة
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال النائب البرلمانى "المفصول"، توفيق عكاشة، ينتظر قرار النيابة العامة فيما يخص اتهام طليقته له بخطف نجله وتهديد شقيقتها بسلاح نارى.

وتم ترحيل النائب المفصول إلى قسم ثان المنصورة انتظارا وصول قرار النيابة، بعد قرار نيابة ثان المنصورة بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بطلب سرعة تحريات مباحث قسم ثان المنصورة عن واقعة اختطاف توفيق عكاشة لنجله يوسف من مطلقته رضا الكرداوى، وذلك بعد الانتهاء من التحقيقات التى أجريت مع الطرفين، وتم إعادة توفيق عكاشة مرة أخرى إلى قسم ثان المنصورة فى انتظار وصول قرار النيابة.

وكانت قوات الأمن بقسم شرطة ثان المنصورة، قد قامت صباح اليوم، الخميس، توفيق عكاشة وطليقته رضا الكرداوى ونجله إلى نيابة ثان المنصورة لمباشرة التحقيقات معه بعد اتهام طليقته له باختطاف نجلها وإشهار سلاح نارى، فى المحضر رقم 5 أحوال قسم ثان المنصورة.

ووجهت نيابة ثان المنصورة، لتوفيق عكاشة تهم، حيازة طبنجة 9 مم نوعها جزورى 34479u ، والتهديد بها فى غير موضع الدفاع طبقا للقانون، وخطف نجله يوسف 10 سنوات بالمخالفة لقانون العقوبات، الذى يمنع تسليم طفل لأحد والديه إذا ما كان فى حضانة وحيازة آخر، والشروع فى قتل محمد الكرداوى شقيق طليقته الإعلامية رضا الكرداوى، وقيادة سيارة بدون رخصة.

كانت نيابة ثان المنصورة انتهت صباح اليوم، من التحقيق مع توفيق عكاشة بتهمة خطف نجله والشروع فى قتل شقيق طليقته، وأمرت بحجزه وشقيق طليقته على ذمة تحريات المباحث، كما استمعت النيابة لأقوال المذيعة رضا الكرداوى، وسلمت النيابة نجل توفيق عكاشة لطليقته كونه فى فترة الحضانة، حيث غادرت رضا كرداوى سرايا النيابة ومعها ابنها يوسف، بينما تم ترحيل توفيق عكاشة وشقيقها لقسم شرطة المنصورة فى انتظار قرار النيابة العامة. وقالت طليقة توفيق عكاشة للنيابة، إنها فوجئت بحضور طليقها توفيق عكاشة إلى منزلها بالمنصورة، زاعما رغبته فى رؤية نجله "يوسف" بمناسبة عيد الفطر المبارك، واصطحبه معه فى سيارته أسفل المنزل بحجة رؤية أشقائه الآخرين، ثم احتجزه فى سيارته وهرب. وأوضحت أنها طلبت من شقيقها مرافقة توفيق عكاشة، إلا أنه كان على اتفاق مسبق مع سائقه الخاص للهروب فور دخوله السيارة، وعقب ملاحقة شقيقها له أشهر فى وجهه سلاحا ناريا وحاول إطلاق النار للهرب، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "عكاشة".

وأضافت فى أقوالها أمام نيابة ثان المنصورة، أن طليقها لم يعترف بابنه طيلة حياته، ورفض رؤيته أكثر من مرة، وأن حضوره لمنزلها بحجة تهنئته بالعيد كانت تخطيطا منه لخطفه.

وأشارت إلى أن توفيق عكاشة كان يريد مساومتها بخطف ابنها يوسف، لإجبارها على التنازل فى قضايا حبسه المرفوعة منها ضده لامتناعه عن سداد نفقة ابنه، فهو طول حياته كان ينكر أبويته له.

وتابعت أنها قدمت للنيابة كل أحكام الحبس ضد طليقها، والتى تثبت أنه كان ممتنعا عن دفع نفقة ابنه بعدما اتهمته بخطف ابنها والشروع فى قتل شقيقها. بينما قال توفيق عكاشة للنيابة، أن ابنه "يوسف" كان معه وتوجه به إلى منزل والدته رضا كرداوى للاحتفال بعيد الفطر ثم فوجئ بطليقته تحاول خطفه، وأن شقيقها تعدى عليه بالضرب وحطم سيارته. وفى تصريح لـ"اليوم السابع" قالت المذيعة رضا كرداوى، أن طليقها توفيق عكاشة طلب منها التصالح والتنازل عن المحضر التى حررته واتهمته فيه بالشروع فى قتل شقيقها وخطف ابنها.


موضوعات متعلقة..


- نيابة المنصورة تتهم توفيق عكاشة بخطف نجله والشروع فى قتل شقيق طليقته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اخيرا الدولة شالت ايدها عن مفجر الثورة بعد ما سبب لها فضايح كتيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

البلد ده لو أتنفذ فيها القانوان هتكون بلد محترمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة