استمرار حالة الطوارئ بالغربية لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك

الخميس، 07 يوليو 2016 12:39 م
 استمرار حالة الطوارئ بالغربية لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى على التوالى، تشهد محافظة الغربية حالة الطوارئ القصوى، لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك، وتعمل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة، وفى تواصل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء.

ولم تتلق الغرفة المركزية على مدار اليوم الأول، أية شكاوى تعكر صفو الاحتفالات بالعيد، وهناك متابعات ميدانية مستمرة لمنع التعدى على الأراضى الزراعية وطرح النهر.

كان اللواء أحمد ضيف صقر محافظة الغربية، قد أصدر تعليماته لكل قطاعات ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة بإعداد خطط عمل تنفيذية بكل قطاع خدمى والتنسيق بين كافة القطاعات لتوفير مختلف السلع الغذائية، والاستهلاكية وبكميات مناسبة وتكثيف حملات مراقبة الأسواق، والتفتيش الدورى على السلع الغذائية والاستهلاكية المعروضة لضمان سلامتها صحيا وتوافرها ومطابقتها للمواصفات، ومراقبة محال الجزارة ومنافذ بيع وعرض وإنتاج اللحوم سواء البلدية الطازجة أو المجمدة أو المصنعة وضمان سلامتها وأيضا مراقبة محال عرض وبيع الأسماك الطازجة والمجمدة والمملحة والمدخنة وضمان سلامتها.

ومنعت مديريات الصحة والطب والبيطرى والتموين الإجازات، وكلف كل وكيل وزارة المفتشين بالمرور الدائم، والمستمر على كل الخدمات لضمان وصولها للمستحقين.

وعلى صعيد آخر، عزف المواطنون عن الخروج للحدائق والمتنزهات، فى صبيحة ثان يوم العيد بسبب حرارة الجو، ومن المتوقع أن يكون الإقبال متزايدا بعد عصر اليوم مع انكسار درجة الحرارة.


موضوعات متعلقة


زيارة المقابر والخروج للحدائق والمنتزهات أهم ملامح عيد الفطر بالغربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة