5 تساؤلات يجيب عنها الدورى الجديد.. تنظيم الجماهير للمباريات.. علاج تعصب المُعلقين.. النقل التليفزيونى والإخراج.. رئيس لجنة الحكام الجديد.. تطبيق دورى المحترفين

الخميس، 07 يوليو 2016 10:00 م
5 تساؤلات يجيب عنها الدورى الجديد.. تنظيم الجماهير للمباريات.. علاج تعصب المُعلقين.. النقل التليفزيونى والإخراج.. رئيس لجنة الحكام الجديد.. تطبيق دورى المحترفين الاهلى والزمالك - أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر الجماهير المصرية انطلاق الدورى الجديد بعد الوعود التى حصلت عليها هذه الجماهير وعلى رأسها عودتهم للمدرجات، وكذلك إيجاد حلول للكثير من المشكلات وعلى رأسها النقل التليفزيونى والإخراج وخروج المعلقين الرياضيين عن النص.

عودة الجماهير


أعلن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن الجبلاية تضع نصب عينيها ملف عودة الجماهير للمدرجات فى أقرب وقت، موضحا أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمشاركة الجماهير فى التنظيم ستكون محل اعتبار ودراسة من الجبلاية قبل الموسم الجديد.. وقال سويلم إنه سيتم العمل جديا على عودة الجماهير للمدرجات فى الموسم الجديد من خلال مشاركة الجماهير فى تسجيل البيانات وطرح التذاكر والإشراف على عمليات الدخول، مما يسهل عملية عودة الجماهير للملاعب فى القريب العاجل.

شطحات المعلقين


انتشرت ظاهرة سيئة هذا الموسم خلال التعليق على مباريات الدورى، وهى إظهار كل معلقا لانتمائه بشكل علنى وهو ما تسبب فى أزمات عنيفة أبرزها أزمة أحمد شوبير مقدم البرامج واحمد الطيب المعلق الرياضى وما تبعها من اشتباك بينهما على الهواء مباشرة.

الجماهير تنتظر وضع ميثاق شرف للإعلام الرياضى للحد من التعصب والضرب بيد من حديد على يد كل ما يساهم فى إشعال الفتنة فى الوسط الرياضى حفاظا على استكمال المسابقات الرياضية.

النقل التليفزيونى


قبل انطلاق الدورى الحالى تلقت الجماهير وعودا بنقل تليفزيونى محترف ومختلف عن المواسم الماضية باستخدام أحدث الكاميرات والتى استخدمت فى نقل مباريات المونديال الأخير..قبل أن تصدم الجماهير بسوء مستوى النقل التليفزيونى وعدم وجود أى جديد سواء فى الإخراج أو النقل التليفزيونى، خاصة بعدما تردد حول حصول بعض القنوات العربية على حقوق بث الدورى الجديد.


خليفة جمال الغندور


طلب مسئولو 7 أندية من الدورى الممتاز على رأسهم نادى الزمالك من اتحاد الكرة تغيير رئيس لجنة الحكام جمال الغندور وتعيين رئيس آخر، إلا أن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة حفاظا على استقرار المسابقة مؤكدا أن تغيير فى اللجنة حاليا سيفسد المسابقة، لذا تنتظر الجماهير أن يعلن الموسم الكروى الجديد عن إسم الرئيس الذى سيخلف جمال الغندور فى اللجنة.


معضلة دورى المحترفين


حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " شهر أكتوبر المقبل آخر مهلة لتطبيق دورى المحترفين فى الدورى المصرى ، إلى جانب استبعاد أى فريق من البطولات الأفريقية لا ينطبق عليه شروط الأندية المحترفة.. وجاء القرار خلال مؤتمر ينظمه الاتحادان الدولى والأفريقى فى إثيوبيا وحضره وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية.. لذا من المنتظر أن يحسم الموسم الجديد مصير دورى المحترفين فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة